الاحتلال يعتقل شابًا مقدسيًا بزعم ضلوعه في عملية التفجير المزدوجة بالقدس

عملية التفجير بالقدس.
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، شابًا مقدسيًا من سكان بلدة الطور، بزعم ضلوعه في عملية التفجير المزدوجة التي نفذت في مدينة القدس، يوم الأربعاء الماضي، وأسفرت عن مقتل إسرائيليَين وإصابة آخرين.

وقالت هيئة البث العبرية "كان 11": "إنّ  وحدات خاصة من شرطة الاحتلال في القدس، اعتقلت شابًا مقدسيًا من حاملي بطاقة الهوية الإسرائيلية في مستوطنة "ميشور أدوميم" الواقعة شرق المدينة المحتلة "للاشتباه بضلوعه بتنفيذ عملية".

وأضافت: "أنّ عملية الاعتقال نفذت في ساعات النهار في المنطقة الصناعية في مستوطنة "ميشور أدوميم"، حيث "قبض على المواطن المقدسي ونقل للتحقيق لدى جهاز الأمن العام الشاباك".

وبحسب القناة، فإنّ المعتقل المقدسي كان "يختبئ" في المنطقة الصناعية في مستوطنة "ميشور أدوميم"، مُشيرةً إلى أنّ الوحدات الشرطية الخاصة تلقت معلومات من "الشاباك" حول موقع الشاب، ونفذت عملية الاعتقال بمشاركة قوات كبيرة.

وأشارت القناة إلى أنّ أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، تواصل التحقيق في ملابسات وظروف عملية التفجير المزدوجة التي نفذت في مدينة القدس، يوم الأربعاء الماضي، ولافتةً إلى أنّ التحقيقات لم تشهد أي تقدم يذكر.