فنانة سورية تعلن طلاقها بعد 12 يوما من الزواج: "زوجي سبب لي السرطان"

سمر عبد العزيز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة السورية سمر عبدالعزيز تفاصيل إصابتها بالسرطان واستئصال ثديها، ملقية باللوم على زوجها السابق المخرج محمد معروف.

وقالت الفنانة والمغنية السورية إنها تلقت صدمة عاطفية كبيرة من زوجها السابق، الذي طلّقها بعد 12 يومًا فقط من زواجهما دون إبداء سبب مقنع.

2022-12-01-1669885476.webp
وأضافت في تصريحات إعلامية أنها تزوجت المخرج محمد معروف بعد قصة حب دامت لأكثر من 3 سنوات، قبل أن يبلغها برغبته في الانفصال بعد 12 يوما من الزواج.

وأشارت إلى أنها لم تكن مقتنعة بحديث زوجها السابق، قائلة: "الحكي ببلاش، وبنات العالم لسن لعبة"، موضحة أنها كانت الزوجة الثانية في حياة طليقها، بينما كانت زوجته الأولى على علم بزواجهما.

وعن إصابتها بمرض سرطان الثدي، قالت سمر عبدالعزيز إنها اكتشفت إصابتها في يونيو/ حزيران الماضي، وحينها اضطرت إلى قص شعرها وإيهام أهلها وأصدقائها المقربين بأنه مجرد "نيو لوك".

وكشفت الفنانة السورية عن الألم الشديد الذي اختبرته حين استئصال أحد ثدييها، مشيرة إلى تلقيها 4 جرعات من العلاج الكيميائي منذ إصابتها قبل عام ونصف العام، بينما تنتظر الحصول على 10 جرعات أخرى.

وفي أبريل/ نيسان 2021، أعلنت الفنانة السورية سمر عبدالعزيز خبر انفصالها عن زوجها محمد معروف بعد 5 أشهر من زفافهما، وقالت حينها عبر "فيسبوك": "العمر لا يهدى لأحد، لا أحد يستحق أن يأخذ العمر ويذهب".

وشاركت الفنانة سمر عبد العزيز في العديد من المسلسلات السورية، ومنها "سيرة آل الجلالي - أنشودة المطر - هولاكو"، ومن المقرر أن تشارك في الجزء الـ11 من مسلسل "باب الحارة".