فأر يخرج من حقيبة سيدة فرنسية أثناء إجرائها لقاء على الهواء فى شوارع باريس

مقابلة على الهواء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صحيح أن باريس هى عاصمة الجمال فى العالم، وأبرز المناطق السياحية فى أوروبا، ولكنها فى نفس الوقت أيضًا تعانى من مشاكل فى مكافحة آفات الفئران، فعلى الرغم من حقيقة أن العاصمة الفرنسية، الملقبة بـ "لا فيل لوميير" ، تتميز بأعمالها الفنية ومناظرها الطبيعية الرومانسية، إلا أنها تواجه أيضًا خطورة المشكلة: غزو الفئران.

وبحسب تصريحات المختصين، يبلغ عدد القوارض 1.75 لكل ساكن، فيما يعد وجود هذه الحيوانات فى الشوارع ظاهرة شائعة، ففى الآونة الأخيرة، اقترب صحفى من قناة CNews الفرنسية من امرأة لإجراء مقابلة معها فى منتصف الليل، لكن لم يستغرق الأمر سوى بضع ثوان حتى تشعر الضيفة بحركة غريبة فى ذراعها اليسرى، فتساءلت بدهشة "ماذا يحدث"، قبل أن تخلع معطفها وتضع يدها اليمنى حول الأخرى لترى ما الذى كان يضايقها.

تمكنت السيدة من تمكن من رؤية كيف سقط فأر من فى حقيبة تسوق كانت تحملها وتركتها على الأرض، بينما واصل المصور تسجيل ما يحدث، وأمام هذا الوضع أبلغه الصحفى أن القناة تتمنى له "ليلة سعيدة".

من جهته، عرض المقدم رومان ديسبريس المشهد الذى سبق تسجيله خلال نشرة الأخبار التلفزيونية ، وصف فيه ما حدث بـ "الجنون".

وأضاف: "هكذا تسير الأمور" ، فى إشارة إلى انتشار الفئران فى المدينة ، مشيرًا لاحقًا إلى أن "تلك السيدة كان لديها فأر (فى جعبتها) عندما خرجت من المترو".