علي عمر.. رياضي كمال أجسام عكس الصورة الجميلة للرياضة العربية 

علي عمر.. رياضي كمال أجسام عكس الصورة الجميلة للرياضة العربية 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كلما ازددت ثقة بنفسك ازداد نجاحك، وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

ولمزيد من الثقة والنجاح، ولنحفز قراءنا الأوفياء على تحقيق ذلك، إخترنا لكم لاعب كمال أجسام يضرب به المثل وقدوة للعديد من الشباب هو شاب طموح تحلى بالثقة بالنفس آمن بنفسه، وسع لتحقيق حلمه بالعلم والمثابرة وكرس طاقاته الإبداعية من أجله فأزهر نجاحا أشاد به الجميع .

هو “علي عمر”  المشهور تحت اسم Aeebeh رياضي عكس الصورة الجميلة للرياضيين العرب بهذا العالم ، فكان أحسن سفير لنفسه ولبلده فصنع من نفسه إسما يلمع مع كل مشاركة في المحافل الخاصة باللياقة البدنية وكمال الأجسام ووصل إلى مكانة يطمح إليها الجميع.

"علي عمر" يُواصل يوماً بعد يوم فرض نفسه في هذا العالم، بنجاحاته المستمرة في رياضة كمال الأجسام والتي جعلته اليوم ينافس أقوى المنافسين وينقش إسمه في سماء هذه المنافسة الكبيرة  ليكتب إنجازا جديدا في حياته التي شهدت الكثير من النجاحات والإشادة من المختصين والمتابعين لهذا الشاب الذي يعتبر مثال يضرب به عندما يتعلق الأمر بالجد والمثابرة للوصول إلى القمة.