الإعلان عن الهيكلية الإدارية الجديدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية

الإعلان عن الهيكلية الإدارية الجديدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الإثنين، تعيين عبد المجيد ملحم رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها، وإبراهيم خرمان نائبًا له، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد اليوم في مقر شركة جوال بمدينة رام الله.

وشهد الاجتماع كذلك تعيين فريق تنفيذي خماسي مكون من الرئيس التنفيذي ونائبه ورئيس الإدارة المالية، إضافة إلى عضوين آخرين من الإدارة العليا سيتم تعينهم لاحقًا، وذلك ضمن الهيكلية الإدارية الجديدة لقيادة شركتي جوال والاتصالات سويًا.

بدوره، هنأ رئيس المجلس صبيح المصري، الرئيس التنفيذي الجديد ونائبه على تعيينهم على رأس الهرم التنفيذي للمجموعة، مُؤكّدًا على أنّ هذه التعيينات تأتي انسجامًا مع رؤية مجلس إدارة الاتصالات في تعزيز المكانة الريادية للمجموعة في القطاع التكنولوجي والارتقاء بالخدمات الرقمية المقدمة لعملائها، وتوجهات المجلس القائمة على استمرار الاستثمار في الكفاءات والقيادات الفلسطينية المؤهلة والموجودة داخل مجموعة الاتصالات، والقادرة على التطور ودفع مسيرة النمو.

وأضاف: "هذا التغير الذي تشهده الاتصالات اليوم جاء ليكمل الإنجاز الكبير الذي تحقق بعد فصل الأصول العقارية والمالية الاستراتيجية للمجموعة ضمن شركة أركان العقارية الجديدة، وبالتالي التركيز على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

ولفت إلى أنّ استراتيجية مجموعة الاتصالات الحالية تقوم على تطوير مستوى الخدمات التكنولوجية في فلسطين لتواكب تسارع التطور التقني العالمي.