8 صفات لا يتمتع به سوى الرجل الحقيقي

رجل أعمال - بدلة
حجم الخط
يعد سن الـ 18 هو السن الذي يتحول فيه الصبي إلى رجل مكتمل البلوغ عقلياً وجسمانياً ويصبح مستعداً للتعامل مع الأشخاص من حوله سواء في محيط الصذاقة أو العمل ترك الإنطباع الجيد لدى الجميع.
 
 أهم الصفات التي لايمتلكها سوى الرجل الحقيقي .
 
1- احترم عُمرك
 
هناك الكثير من الرجال لا يدركون أن العمر قد تقدمهم بهم فسوف تلاحظ أنهم دائماً يرتدون ملابس لا تليق بأعمارهم و يقوموا بفعل بعص التصرفات الصبيانية لذا لا تكن واحداً منهم و أعلم أنه كلما تقدم بك العمر كلما أصبحت أكثر وقاراً و إدركاً للحياة .
 
2- عامل النساء بلطف
 
يمتلك معظمنا بعض الذكريات مع الجنس الاّخر خصوصا في أيام المراهقة ولكن الأن قد اّن الاّوان لكي تبحث عن من يشاركك حياتك لتعيش حياة زوجية هادئه ممتلئة بالدفء و الرومانسية الناضجة .
 
3- تحكم في أعصابك
 
أظهرت الدراسات الطبية الحديثة أنه من المفيد أحياناً أن يقفد الرجال أعصابهم فعلى غير المتوقه تعزز العصبية غي بعض الأحيان الأداء الرياضي و الجنسي لدى الرجال وحتى أنه تجعل الرجل ناجحاً في حياته المهنية ولكن عليك أن تلاحظ أن الدراسات ذكرت كلمة أحياناً و ليس دتئماً لذا عليك معرفة الأوقات المناسبة التي تعبر بها عن غضبك لا أن تصبح عصبياً في جميع الأوقات والمواقف .
 
 
4- كُن متسامحاً
 
فتذكر الإساءات التي تعرضت إليها من قبل بعض الأشخاص سوف سوف تشكل عائقاً لك في طريق تحقيق حلمك في حياتك العملية وعلاقتك الإجتماعية .
 
5- ثقف نفسك
 
يجب أن تكون لك ثروة من المعلموات عن شتى مجالات الحياة لكي تساعدك في تخطي العقبات التي تواجهك سواء في عملك أو في حياتك الشخصية و في التعامل مع من حولك من الناس . 
 
6- عبر عن مشاعرك
 
فالرجال مثل غيرهم من الكائنات يحملون الكثير من المشاعر المهم هو أن تهبر عنها بطريق إيجابية وبناءة تعود عليك وعلى من حولك بالنفع فلايوجد أي حرج من البكاء أحياناً إذا كان البكاء سوف يشعرك بالتحسن 
 
 
7- الاهتمام بالرشاقة
 
إن الإهتمام بشكل جسد مثالي يعزز ثقتك بنفسك مما ينعكس على حياتك بشكل إيجابي و يجعلك أكثر تفهماً للحياة وما تحتويه من مشاكل لأنك سوف تثق بأنك تستطيع حل أي مشكلة تقع في طريقك .
 
8- لا تستمع للاّراء السلبية
 
فلا تجعل ماتسمعه من اّراء سلبية من المقربين لك أن تحبطك وإذا شعرت أن هذه الأّراء سوف تؤثر سلبياً على حياتك فتخلى عن أصحاب تلك الاّراء حتى لوكانت صادرة عت أقرب أصدقائك