سيطر على زوجتك بهذه القواعد

boss-fight-stock-photos-free-high-resolution-images-photography-man-woman-talking_0
حجم الخط

يعاني الكثير من الرجال حول العالم من العديد من المشاكل في حياتهم الزوجية مع زوجاتهم، فالمزاج المتقلب للعديد من الزوجات كفيل بتحويل العلاقة الزوجية التي من المفترض أن تحتوي على الحب والرومانسية إلى مأساة حقيقة بالنسبة للرجل.

يعرض لك هذا التقرير أهم القواعد التي يجب أن تقوم بالعمل بها لفرض سيطرتك الكاملة على زوجتك 

1- وافق على ما تقوله

وليس المقصود بالموافقة هنا أن تمنحها عجلة القيادة لكي تقوم زوجتك بإتخاذ جميع القرارات ولكن إذا رأيتها في مزاجٍ سئ وتريد الخروج أوالذهاب للتنزه فلا تعارض، فهذا الأمر له مفعول السحر على النساء.

2- الاعتذار

لابأس من تقديم بعض التنازلات لزوجتك فالاعتذار عن بعض الأخطاء التي تقوم بها لا ينتقص من قدرك حتى وإن كُنت ترى أن ماقمت به من أفعال لا يستحق الاعتذار فقط قُم بتجربة هذا الأمر وسترى طفرة ملحوظة في الحالة المزاجية لزوجتك مما سينعكس بشكلٍ إيجابيٍ على العلاقة الزوجية بينكما. 

3- المال

لاشك أن إعطاء المال للنساء له مفعول السحر عليهن، فعندما تشعر أن الحالة المزاجية لزوجتك ليست على ما يرام امنحها بعض المال وسترى أنها تحولت من وحشٍ كاسر إلى قطة لطيفة. 

4- الحزم

في بعض المواقف تتقلص أمامك الحلول لحل مشاكلك الزوجية بطرق مرنة أو ليَنة، لذا لابد لك أن تكون حازماً في بعض المشاكل الزوجية بينك وبين زوجتك.

5- ماذا تتوقع منها

يجب أن تخبر زوجتك ماتتوقعه منها، فالنساء يمتلكن رغبة عميقة في إرضاء أزواجهن وجعلهم فخورون بهن فعلى عكس ما هو معتقد تتوافر لدى النساء شخصية تنافسية ورغبة دائمة للتحدي تظهرعند الحاجة.