بوراك أوزجفيت

بوراك أوزجفيت يسافر قطر لدعم كريستيانو رونالدو .. ويتخلى عنه بعد الخسارة

بوراك أوزجفيت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سافر النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت إلى قطر وذلك لحضور الحدث الرياضي التاريخي كأس العالم لكرة القدم  2022 المقام هناك، والذي ينتهي بعد ما يقارب الأسبوع وذلك بعد تاهل 4 دول إلى المربع الذهبي.

بوراك أوزجفيت يسافر لدعم كريستيانو رونالدو

لعب المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم حيث التقى بمنتخب المغرب، وهو المنتخب العربي الأول الذي يصل إلى مرحلة ربع النهائي في تاريخ منافسات كأس العالم.

وشارك النجم التركي "بوراك أوزجفيت" صورة له في مطار قطر لحظة وصوله، كما نشر صورة للاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو لدعمه في مباراة بلاده أمام منتخب المغرب.

وعلّق على الصورة بقوله: "نحن بانتظارك"، مع وضع ايموجي تاج على رأس صورة رونالدو، كاشفًا بذلك عن سفره لدعم لاعبه المفضل في مونديال قطر 2022.

بوراك أوزجفيت

بوراك أوزجفيت

بوراك أوزجفيت يتخلّى عن كريستيانو رونالدو بعد الخسارة

ويبدو واضحاً بان النجم التركي  لم يكن داعمًا مخلصًا للمنتخب البرتغالي ولـ لاعبه المفضل، فبعد خسارة البرتغال في المباراة التي جمعتهما مع المغرب، قام الفنان التركي على الفور بحذف المنشور الذي دعم من خلاله رونالدو، متراجعًا على الفور عن ما قاله.

وأثار التراجع السريع للفنان التركي موجة كبيرة من السخرية بين الجمهور.

بوراك اوزجفيت يستعدّ لولادة مولوده الثاني

وعلى صعيد مختلف يستعدّ النجم التركي الشهير "بوراك أوزجفيت" لاستقبال مولوده الثاني من زوجته النجمة التركية الشهيرة "فهرية أفجان"، وللثنائي طفل اول ذكر يدعى كاران.

وكان الثنائي التركي قد أعلنا عن حمل فهرية خلال الأشهر السابقة وشوهدا قبل قترة زمنية وهما يتسوّقان  من اجل الطفل القادم.