شاكيرا

بالفيديو: شاكيرا تدعم المنتخب المغربي بـ أغنيتها الشهيرة This time for Africa!

شاكيرا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عبّرت النجمة الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" عن سعادتها البالغة بفوز المنتخب المغربي خلال ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم والذي يُقام في الوقت الحالي في قطر، بعد تقدم المنتخب المغربي بهدف دون مقابل على منتخب البرتغال.

 

شاكيرا تدعم المنتخب المغربي

وانتقلت المغنية الكولومبية  الى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونشرت تغريدة تدعم من خلالها المنتخب المغربي، وتهنئة بمناسبة هذا الفوز التاريخي.

وكتبت "This Time for Africa " بالاضافة الى علم المغرب وايموجي تشجيع، حيث أشارت بهذه العبارة "هذه المرة لأفريقيا" للمغرب وهي من كلمات أغنيتها الشهيرة Waka waka التي كانت قد أطلقتها بمناسبة كأس العالم خلال 2014.

 

علاقة شاكيرا وبيكيه

يشار بان النجمة الشهيرة "شاكيرا" انفصلت عن حبيبها لاعب كرة القدم الاسباني "جيرارد بيكيه" والذي يصغرها بما يقارب الـ 12 عامًا، بعد سنوات على علاقتهما.

وكان النجم الاسباني "جيرارد بيكيه" قد أعلن اعتزاله لكرة القدم بعد انفصاله عن شاكيرا بفترة قصيرة، وربط البعض بين الانفصال والاعتزال إلا أن مصادر مقربه من اللاعب الاسباني اكدت أن لا علاقة لقرار اعتزاله بانفصاله عن حبيبته السابقة وام ابنائه.

ويشار بأن جيرارد بيكيه لم يشارك بكأس العالم الحالي 2022 والذي يقام في قطر، بينما لم تقدّم النجمة الكولومبية أي أغنية بمناسبة كأس العالم، ولم تتواجد بالاحتفالات.