وحدات القمع تقتحم غرفة 18 في قسم 22 من سجن "عوفر"

قوات القمع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أفادت مؤسسة مهجة القدس للأسرى، نقلًا عن أسرى حركة “الجهاد الإسلامي” في سجن عوفر، بأن وحدات القمع اقتحمت، صباح يوم الثلاثاء، غرفة (18) في قسم (22) بشكل همجي، حيث أشهرت السلاخ في وجه ممثل الحركة في السجن الأسير أكرم فسيسي، وعاثت بمحتويات وأغراض الأسرى.

وأوضح أسرى الجهاد في رسالتهم لمهجة القدس، اليوم، أنه “حدثت مشادة بين وحدات القمع وبينهم في القسم على أثر الاقتحام المفاجئ والهمجي لغرفة (18) في قسم (22) واشهارهم السلاح في وجه ممثل أسرى الحركة المجاهد أكرم فسيسي”، مبينين أنه مازال يسود أجواء من التوتر داخل أقسام أسرى الجهاد الإسلامي في سجن عوفر على خلفية هذا الحدث.

بدورها، طالبت مهجة القدس بضرورة قيام المؤسسات الحقوقية والإنسانية، وخاصة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بالتدخل لدى سلطات الاحتلال، وذلك لوضع حد لوقف هذه الهجمة المسعورة التي تستهدف أسرى حركة “الجهاد الإسلامي” في سجون الاحتلال منذ عملية نفق الحرية بسجن جلبوع بتاريخ 06/09/2021.

وطالبت أيضًا بالعمل من أجل وقف وفضح انتهاكات مصلحة سجون الاحتلال بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

يُشار إلى أن أسرى سجن عوفر أرجعوا، أمس الإثنين، وجبتي طعام تضامنًا مع الأسيرين المريضين بالسرطان ناصر أبو حميد ووليد دقة.