رانيا يوسف

شاهد: رانيا يوسف تنشر صورة جريئة لابنتها.. فستان أم قميص نوم؟

رانيا يوسف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل والانتقادات بعد نشرها صورة جريئة لابنتها "نانسي" بإطلالة وصفها البعض بـالـ"فاضحة".

رانيا يوسف تنشر صورة جريئة لابنتها

شاركت رانيا يوسف متابعيها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" صورة لابنتها نانسي  جالسة على مقعد خشبي، بينما ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأبيض جاء بشيالات سباغيتي وفتحة صدر على شكل حرف مستعرضةً مفاتنها، بدا أشبه ما يكون بقميس للنوم.

وأرفقت رانيا الصورة بتعليق أعربت من خلاله عن فخرها بابنتها، وكتبت: "فخورة بك ننوسة".

رانيا يوسف

 

,وأضافت رانيا رابط السيرة الذاتية لابنتها، تضمن معلومات تشير فيه أنها ممثلة مصرية، ومن مواليد القاهرة  16 أكتوبر عام 2003، كما أنها الابنة الصغرى لرانيا يوسف والمنتج محمد مختار، وأشير إلى أول تجربة تمثيلية خاضتها من خلال مسلسل "أسرار" عام 2015.

وبالعودة إلى إحدى اللقاءات، كشفت نانسي أنها في بعض الأحيان تدير حساب ولدتها وتختار الصورة التي توَّد نشرها دون علمها.

رانيا يوسف تتعرض للهجوم

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من جرأة ابنة رانيا، لاسيما أنها ترتدي فستانًا لا يناسب عمرها، فيما أبدى البعض استهجانهم لطريقة جلوس "نانسي" بشكل كشف عن ساقيها.

وعلَّقت إجداهن متسائلة عن السبب الذي يدفع رانيا للافتخار بابنتها، وكتبت: "على ايش فخورة بالتفصخ. فخورة إذا رب البيت ضارب بالدف فشيمة ظاهل البيت الرقص".

وعلَّقت أخرى: "يعني مش كفاية انتي مفخرة يا مدام رانيا هيبقى انت وبنتك"، وتساءل آخر: "هيا رانيا ماعندهاش رجالة في عيلتها ولا عيلة بنتها. ولا يالهوي بيكلو خنازير علشان كده مافيش غيره".