لحظة رائعة لعائلة ثعالب تلعب بالثلج فى لندن

ثعالب يلعبن بالثلج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

البشر ليسوا وحدهم الذين يستمتعون بتساقط الثلوج، حيث شوهدت عائلة من الثعالب تستمتع وسط الثلوج في لندن، التقطت امرأة مقطع الفيديو من نافذة منزلها في لندن، حيث كانت العاصمة تشهد تساقطًا للثلوج، وحسب مقطع الفيديو يمكن رؤية الحيوانات وهى جالسة في الثلج وتطارد بعضها البعض بشكل هزلي عبر الطريق كما تظهر آثار أقدامها على الثلج الأبيض.

 

 

واثناء تساقط الثلج، يمكن رؤية ثعلب واحد جالسًا في منتصف الطريق قبل النهوض فجأة لمطاردة أخيه عبر أرض العجائب الشتوية الخلابة، واستمتعت الثعالب في الشارع الفارغ الطقس الجليدي، حيث يشبه الفيديو إعلان جون لويس في عيد الميلاد عام 2016 ، والذي شهد تسلل الثعالب إلى حديقة ثلجية للعب على الترامبولين.

وحسب التوقعات ستتساقط الثلوج في كل مكان في المملكة المتحدة في يوم عيد الميلاد، وهناك أيضًا تحذير من أن الجليد سيغطي معظم الجنوب الشرقي ، بما في ذلك لندن وبرايتون .

 

 

 

وحصل الفيديو الذي نُشر على تويتر، على تعليقات إيجابية، حيث قال أحد المستخدمين: "كنت أفكر كم أنت محظوظ لفرصة مشاهدة هذا المشهد"، وقال مستخدم آخر: "يا له من منظر جميل. الثعالب هي مخلوقات مرحة مفعمة بالحيوية، وعلق شخص آخر قائلاً: "الام والأشبال. خلاب".