إليسا

بالفيديو: إليسا تبهر الجميع بمهاراتها الكروية.. وتحظى بتصفيق أصدقائها

إليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمتلك الفنانة اللبنانية إليسا صوتًا جميلًا وحساسًا أوصلها للعالمية، إلَّا أنها كشفت عن مهارة حفية لا علاقة لها بالمدال الفني على الإطلاق.

إليسا تلعب كرة القدم باحترافية

شاركت إليسا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثِّق كواليس رحلتها إلى قطر، التي انهتها بإقامة حفلٍ غناءٍ جماهيري في مدينة كاتارا، ومن بين اللقطات استعرضت مهاراتها الكروية الاحترافية، فقد برزت قدرتها على ركل كرة القدم بكلتا قدميها، إذ حازت على إعجاب المتواجدين في المكان وتصفيقهم.

كما شوهدت وهي تنطنط بالونًا يمينًا ويسارًا برأسها معتبرةً إياه كرة قدم.

وأرفقت إليسا الفيديو بتعليق تعبر فيه عن سعادتها لجولتها في قطر، وكتبت: "الأصدقاء، المرح، والموسيقى، وكرة القدم، اجتمعوا كلهم خلال رحلتي إلى قطر التي انتهت بحفلي الغنائي الجميل في كتارا.. شعرت بأنني أميرة على خشبة المسرح".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمهارتها الكروية، فكتبت إحداهن: "زي ما رقّصت طابة الفن 20 سنة وأكثر"، وأضافت أخرى: "والله فنانه بالكووه"، وتابعت إحداهن معلقة: "تعرف تلعب كوره اكثر من الذكور".

إليسا تهنئ المنتخب المغربي رغم خسارته

وهنأت الفنانة المنتخب المغربي بإنجازهم التاريخي، رغم خسارتهم أمام المنتخب الفرنسي، وكتب في تغريدة: "حقق المغرب سابقة تاريخية بكأس العالم ومجرد وصولو لهالمرحلة هوي انتصار بحد ذاتو. مبروك لإلكن ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول للنهائيات بعد أداء رائع! والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين".

إليسا