بالفيديو: كتائب الأقصى في غزّة تُعلن عن تخريج دورة الشهيد إبراهيم النابلسي

بالفيديو: كتائب الأقصى في غزّة تُعلن عن تخريج دورة الشهيد إبراهيم النابلسي
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلنت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، عن تخريج دفعة جديدة من المقاتلين في قطاع غزة، تحت عنوان "دورة الشهيد القائد إبراهيم النابلسي".

وقالت الكتائب في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "إنّها خرجت دفعة جديدة من المقاتلين بعد اجتيازهم مراحل مختلفة تلقوا خلالها تدريبات عسكرية مكثفة ضمن مرحلة الإعداد والتجهيز، وذلك داخل أكاديمية النضال العسكرية".

ونقلت عن والدة الشهيد إبراهيم النابلسي، حديثها أثناء الدورة: "نفتحر بأن هذه الدورة تحمل اسم إبراهيم، ونُبارك لكم هذا العمل الفدائي المجيد في إعداد جيلٍ قوي ليخوض المعارك مع العدو الصهيوني".

وأكملت: "إبراهيم أوصى بالوحدة الصلبة والصحوة الوطنية الشاملة والتمسك بالبندقية الطاهرة الشريفة، وفخرٌ كبيرٌ أن يكون الشهداء هم عنوانكم الدائم وقدوتكم العالية فهذا طريق النصر ودرب العزة والكرامة".

وأضافت: "الشهادة والجهاد عقيدة، لتكن خالصة لله وفي سبيله ولتكن وحدتنا عنوان قوتنا في مواجهة المحتلين الصهاينة، ولن نرفع إلا رايات المقاومة والجهاد وسنمضي بعزم المؤمنين وإصرار الواثقين ولن نتراجع لحظة واحدة".

بدوره، قال قائد هيئة أركان كتائب الأقصى، مجدي مطر "أبو أحمد": "إنَّ الشهيد إبراهيم النابلسي كان أيقونة الكفاح المسلح للكتائب وشرارة الوقود للضفة الفلسطينية وعلامةً فارقة في التحدي والصمود بوجه الاحتلال"، مردفاً "نحن الأوفياء لدماء الشهداء الطاهرة فنخرج المئات من المقاتلين بدورة الشهيد إبراهيم النابلسي".

وتابع: "إنَّ ضفتنا الفلسطينية تعيش في كل لحظة بحالة اشتباك دائم ومستمر مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه، ويسجل مقاتلينا أروع ملاحم البطولة والفداء لحماية أبناء شعبنا، فهذه هي كتائب شهداء الأقصى التي تؤمن بأن رحيل الاحتلال لا يأتي إلا عبر فوهات البنادق".