"كتيبة جنين" تنعى الشهيد تامر النشرتي

سرايا القدس كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

نعت كتيبة جنين- سرايا القدس، بكل الفخر والاعتزاز، الشهيد المجاهد تامر عزمي النشرتي ( 23عامآ)، الذي استشهد اليوم الإثنين 19 ديسمبر 2022م أثناء أدائه واجبه الجهادي، حيث تعرض لانفجار عبوة ناسفة بالتزامن مع وجود طائرات الاحتلال الصهيوني في سماء المخيم لحظة الانفجار.

وأوضحت في بيان أصدرته اليوم، أن الأسير المحرر الشهيد تامر النشرتي كان أحد فرسان الكتيبة المباركة، ومن أبرز مقاتليها الشجعان الذين لبوا نداء الدين والوطن في مقاومة الاحتلال المجرم.

وأكدت على أن الشهيد كان من أوائل المنتسبين لكتيبة جنين، وقد تولى أكثر من مهمة جهادية مباركة، وقام بأداء واجبه على أكمل وجه، وكان أحد أعضاء اللجنة التنظيمية في مخيم جنين، قبل أن ينتقل للعمل في صفوف الكتيبة ليصبح أحد أعضاء اللجنة الإدارية لها.

وشددت الكتيبة على تمسكها وإصرارها على مواصلة الجهاد في قتال العدو الاحتلالي المجرم الذي يصعد من إجرامه وإرهابه بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا، مبينة أن عمليات الاستهداف لأبناء شعبنا ومقاومينا ومقدساتنا لا ولن تثني أبناء شعبنا عن الصمود، وإننا بارتقاء قادتنا الشهداء نزداد عزيمة وقوة حتى دحر الاحتلال عن كامل ارضنا فلسطين.

وباركت الكتيبة في بيانها، سواعد مقاتلينا على امتداد الضفة الغربية المحتلة من جنين إلى نابلس وطوباس وطولكرم، ونبارك سواعد مجموعات جبع ومجموعات قباطية الباسلة التي أثخنت بالعدو المجرم في أروع عمليات الاشتباك البطولية يوم 18/12/2022 في مغتصبة ترسله (جبع) وصانور ومفترق عرابة جنوب جنين ومعسكر دوتان، مؤكدة على أن هذه العمليات البطولية ما هي إلا غيض من فيض مقاومتنا الابطال.