الشرطة المجتمعية تُنهي خلافات مالية بين المواطنين في بيت لاهيا والوسطى

الشرطة المجتمعية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أنهى قسم الشكاوى في مركز شرطة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، خلافاً مالياً بين اثنين من المواطنين على باقي ثمن منزل بقيمة "13" ألف شيكل.

وأوضح مدير مركز بيت لاهيا المقدم فراس عليان، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أنه بعد تلقي الشكوى تم جمع طرفي الخلاف في واستمع لبيّناتهما، منوهًا إلى أنه بعد جهود حثيثة لحل النزاع الذي دام بينهما لأكثر من ثمان سنوات، تم التوصل إلى حل الخلاف على أن يُدفع المبلغ دفعة واحدة في مدة زمنية أقصاها منتصف الشهر القادم.

وفي السياق ذاته، أنهت الشرطة المجتمعية بمحافظة الوسطى 5 خلافات مالية خلال الأسبوع الماضي، بقيمة 14 ألف و200 شيكل و2800 دولار، عبر أقسامها المنتشرة في المحافظة.

وأشار  مدير دائرة الشرطة المجتمعية بمحافظة الوسطى المقدم إبراهيم موسى، إلى أن القضايا المالية المذكورة تنوعت ما بين ديون شرعية، ومعاملات تجارية، موضحًا أن من ضمن القضايا المنجزة شكوى مالية بقيمة 6 آلاف و800 شيكل تقدم بها المواطن "خ، ص" ضد المواطن "س، س" إثر معاملات تجارية بينهما.

وبيّن أن الشرطة المجتمعية جمعت جميع أطراف الخلافات التي تم إنجازها واستمعت لأقوالهم، وصولًا إلى اتفاق برضا جميع الأطراف، من ثم تحرير تنازلات حسب الإجراءات القانونية المتبعة، والتنازل عن الشكاوى حسب الأصول.