الرئيس عباس ينعى الشهيد الأسير ناصر أبو حميد

وقفة دعم وإسناد للأسير ناصر أبو حميد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى أبناء شعبنا والمناضلين وأحرار العالم، الشهيد الأسير القائد البطل ناصر أبو حميد (50 عامًا)، الذي استشهد اليوم جرّاء سياسة الاهمال الطبي المتعمد "القتل الطبي".

وتقدم الرئيس، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، من خنساء فلسطين والدة الشهيد ناصر والدة الشهداء والأسرى والجرحى المناضلة الصلبة أم ناصر أبو حميد  ومن أسرته المناضلة هذه الأسرة التي شكلت نموذجا للتضحية والصمود، بأحر العزاء والمواساة، سائلا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وحمّل الرئيس، الاحتلال مسؤولية استشهاد أبو حميد، جرّاء سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى.

كما هاتف الرئيس، ظهر اليوم، والدة الشهداء والأسرى لطيفة أبو حميد "أم ناصر"، معزيا باستشهاد نجلها، ناصر، الذي ارتقى داخل سجون الاحتلال جراء الإهمال الطبي المتعمد.

وقال خلال الاتصال الهاتفي "أعزي نفسي قبل أن أعزي أم الابطال باستشهاد ناصر ابو حميد"، معبرًا عن صادق تعازيه ومواساته القلبية، لخنساء فلسطين والدة الشهيد ناصر، والدة الشهداء والأسرى والجرحى المناضلة الصابرة المحتسبة، ولأسرته المناضلة التي شكلت نموذجا للتضحية والفداء، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد ناصر بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.