زوجان هنديان محبان للكرة يرتديان قميصى ميسى ومبابى فى حفل زفافهما

زوجان  هنديان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

احتفل زوجان مجنونان بكرة القدم بكأس العالم لهذا العام من خلال ارتداء قميصى ميسي ومبابي  في حفل زفافهما، ثم تسابق الزوجان إلى المنزل لمشاهدة المباراة النهائية، لم يرغب الثنائي في أن يقف يوم زفافهما في طريق حبهما لكرة القدم، وبينما كانا يتقابلان في معظم حياتهما اليومية، لم يتفقا على الفريق الذي يجب أن يدعماه سويًا.

ساشين من أشد المعجبين بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين أن أثيرا من أشد المشجعين لفريق كرة القدم الفرنسي بطولة مبابي، وأحب الثنائي اللعبة كثيرًا لدرجة أنهما لم يختارا فستان الزفاف التقليدي وبدلاً من ذلك اختارا ارتداء قمصان كرة القدم الفرنسية والأرجنتينية التي تحمل أسماء ميسي ومبابي.

وقبل ساعات من لقاء الفريقين في استاد لوسيل القطري يوم الأحد 18 ديسمبر، تزوج الثنائي في حفل أقيم في مدينة كوتشي بولاية كيرالا الهندية، وكانا يرتديان القمصان على مجوهراتهم وملابس الزفاف التقليدية، وذكرت صحيفة مالايالا مانوراما، أن الزوجين سارعا خلال حفل الاستقبال وحفل الزفاف للعودة إلى منزل ساشين في ثيروفانانثابورام  على بعد 128 ميلًا في الوقت المناسب لمشاهدة المباراة النهائية.

ولطالما تميز مشجعو كرة القدم في ولاية كيرالا بحبهم لكرة القدم حيث تتمتع الولاية الجنوبية الهندية بمتابعة عالية لميسي وتشتهر الدولة في جميع أنحاء العالم بحبهم للكريكيت.