صورة المباحث العامة توقف مطلقًا للنار وتضبط 7 هواتف خلوية مفقودة في قطاع غزة

المباحث العامة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أوقفت دائرة مباحث شرطة محافظة الوسطى، قسم المعسكرات المواطن أحمد (ع) 25 عاماً، من سكان مخيم البريج وسط القطاع، بعد قيامه بإطلاق النار في الهواء خلال شجار عائلي بين عائلتي (ع) و (أ. ز) في المخيم.

وأوضحت المباحث، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنه من خلال البحث والتحري عن مطلق النار تم التعرف على المذكور، وبضبطه واستجوابه، أقر بإطلاقه النار خلال الشجار، وبدلالته تم مصادرة السلاح المستخدم في الواقعة وهو من نوع كلاشنكوف.

وأشارت المباحث إلى أنه تمت إحالة ملف القضية والمذكور والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية وفقاً للأصول

وعلى صعيد آخر، ضبطت دائرة المباحث الرقمية والاتصالات في المباحث العامة بمحافظتي خانيونس وشمال غزة، 7 هواتف خلوية مفقودة بقيمة إجمالية بلغت نحو 7 آلاف شيكل، بعد إبلاغ أصحابها عبر المنظومة الإلكترونية عن الهواتف الخلوية المفقودة.

وفي التفاصيل، ضبطت المباحث الرقمية والاتصالات بمحافظتي خانيونس وشمال غزة "5" هواتف خلوية عبر المنظومة، بلغت قيمتها الإجمالية نحو "5" آلاف شيكل خلال أقل من 72 ساعة.

كما وضبطت، هاتفين خلويين مفقودين خلال أقل من 24 ساعة، من تقديم المواطنين شكاوى عبر المنظومة الإلكترونية، قدرت قيمتهما بنحو ألفي شيكل.

وبينت، أنها تابعت شكاوى المواطنين، وبالبحث والتحري والمتابعة الميدانية والفنية، تم ضبط الهواتف الخلوية المفقودة، وإلقاء القبض على السارقين، وبالتحقيق الأولي معهم أقروا بما نسب إليهم.

وذكرت أنها أحالت كافة القضايا إلى النيابة العامة؛ لاستكمال الإجراءات القانونية وفقًا للأصول.

المباحث العامة توقف مطلقًا للنار وتضبط 7 هواتف خلوية مفقودة في قطاع غزة