"كتيبة نابلس" تؤكد جهوزيتها التصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين

"كتيبة نابلس" تؤكد جهوزيتها التصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أكدت سرايا القدس- كتيبة نابلس اليوم الأربعاء، جهوزيتها التامة للتصدي لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، بعد إعلان نيتهم اقتحام مدينة  نابلس لأداء صلواتهم التلمودية في قبر يوسف.

وذكرت سرايا القدس في بلاغ عسكري: "ما زال الاحتلال المجرم وقطعان المستوطنين يواصلون إرهابهم وإجرامهم بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا واستهداف مقاومي شعبنا في كل مكان في محاولة لإخماد وهج الانتفاضة المسلحة الباسلة".

وقال: "نحن أمام إعلان العدو وقطعان المستوطنين نيتهم اقتحام مدينة نابلس لأداء صلواتهم التلمودية في قبر يوسف نؤكد أن سرايا القدس المظفرة بكتيبتها في نابلس ومعها كل مقاومي شعبنا الأبطال من كل الأجنحة العسكرية: كتيبة بلاطة وعرين الأسود سدًا منيعاً عصيآ على الانكسار.

 وتابعت أن كل محاولات الاحتلال التي يهدف منها إنهاء المقاومة في مدينة نابلس وفي الضفة سوف تسقط وتتهاوى أمام ضربات المجاهدين في كل مكان.

وأردفت: "إننا في كتيبة نابلس نعلن الجهوزية التامة للتصدي لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، ولن نتخلى ولن نتراجع عن دورنا وجهادنا المقدس في مقاومة الاحتلال رغم قلة الإمكان، ولن يثنينا إرهاب العدو وإجرامه عن مواصلة الطريق حتى النصر.

ووجهت التحية لشهداء شعبنا الأبرار ولأسرانا الأحرار، وأكدت لهم أن جريمة إعدام الأسير القائد الشهيد ناصر أبو حميد لن تمر دون عقاب، وإن غداً لناظره قريب.

كما وجهت التحية لكتيبة جنين قائلة: كتيبتنا المظفرة التي كانت وستبقى شعلة الجهاد والمقاومة، وستبقى على الدوام عنوان كل المقاومين وملهمة الثوار من أبناء شعبنا.

يشار إلى أن مصادر عبرية أكدت على أن 1000 مستوطن من عصابات التلال، سيقتحمون قبر يوسف في مدينة نابلس الليلة، وسيدخلون بـ 20 حافلة .