كاملة أبو ذكري تدعم منة شلبي بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية

كاملة ابو ذكري ونة شلبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على دعم الفنانة منة شلبي فى أزمتها الأخيرة, وذلك بعد تحويلها إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات.

وتحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن منة شلبي خلال لقائها فى برنامج et بالعربي:” يامنة أنتى منفردة من نوعك، كتلة مشاعر وإحساس وموهبة بتحبي شغلك حب جنوني ربنا يحميكي ويخليكي لينا وللفن .. من المواهب غير المتكررة مش كل يوم هنلاقي زيها لأنها فنانة من قلبها ومشاعرها وكلنا بنحبها”.

أثارت الفنانة المصرية منة شلبي حالة من الجدل عقب توقيفها بمطار القاهرة الدولي، في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي، من قبل أجهزة الأمن المصرية أثناء عودتها من السفر من نيويورك ، وبحوزتها كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة ، وبعد خضوعها للتحقيقات التي استمرت حوالي 4 ساعات  تم إخلاء سبيلها ، وذلك بعد التعهد بمثولها أمام النيابة لاستكمال التحقيقات، وقد انكرت فيها تماما صلتها بالمواد المضبوطة في حقائبها ، ما عدا مستحضرات المكياج التي أوضحت أنها تخصها فقط، مؤكدة أن تفيش مقتنايتها تم في غيابها، وأنه من السهل فتح حقائبها ووضع ممنوعات للإيقاع بها .

وأصدرت النيابة العامة المصرية  بيانا حول الواقعة  ، وأفصحت فيه عن سير التحقيقات وعن سبب إخلاء سبيل منة شلبي إذا سددت ضمانا ماليا يقدر بـ 50 ألف جنيها ، مع التعهد بمثولها أمام النيابة لاستكمال التحقيقات فور استدعائها ، بضمان رسمي من نقابة المهن السينمائية.