وفد من جمعية "حسام" يهنئ الأسير المحرر راجي عبد ربه

9f96db89-50e4-4bd8-a65c-a72561372141
حجم الخط

زار وفد من جمعية الأسرى والمحررين "حسام" منزل الأسير المحرر راجي عبد ربه (33) عاما من بلدة جباليا شمال قطاع غزة لتهنئته بمناسبة تحرره من الأسر بعد 7 سنوات أمضاها متنقلا بين سجون الإحتلال .
وضم الوفد عددا من مسؤولي جمعية "حسام" وأعضاء لجنة أهالي أسرى قطاع غزة والعديد من النشطاء والمتضامنين مع قضية الأسرى إضافة إلي عدد من الأسرى المحررين والإعلاميين .
وهنأ موفق حميد مدير العلاقات العامة في الجمعية باسم الوفد الزائر وباسم كافة أهالي أسرى قطاع غزة الأسير المحرر راجي وعموم عائلة عبد ربه بهذه المناسبة السعيدة مشيدا بالتضحيات الجسام التي قدمتها عائلة عبد ربه من شهداء وجرحى وأسرى علي طريق حرية الشعب الفلسطيني واستقلال أراضيه .
وأكد حميد علي أهمية وأولوية قضية الأسرى الفلسطينيين علي كافة الأصعدة السياسية والدينية والاجتماعية ليس فقط في المجتمع الفلسطيني فحسب ، إنما في أوساط المجتمعات العربية والإسلامية ، موضحا بأن الأسرى الفلسطينيين هم خط الدفاع الأول عن شرف وكرامة الأمتين العربية والإسلامية ولا يجوز أن تستمر حالة الصمت المريب من قبل العرب والمسلمين وبقية العالم تجاه قضيتهم العادلة ومعاناتهم المستمرة داخل سجون الإحتلال .
بدوره شكر أبو رامي عبد ربه والد الأسير المحرر وفد جمعية حسام وأهالي الأسرى والمتضامنين علي زيارتهم ، مثمنا دور جمعية حسام البارز محليا ودوليا في دعم صمود الأسرى وذويهم ، ومؤكدا بأنه سيستمر بالمشاركة في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى حتى تحرير آخر أسير فلسطيني داخل سجون الإحتلال .
وفي ختام الزيارة قدم الفنان الفلسطيني سعيد سلمان الملقب ب "أبوعرب" وصلة إنشادية عن صمود وثبات الأسرى ، حيث ألهب بصوته وأدائه المشاعر ، ولقيت أناشيده تفاعلا كبيرا من الحضور .