الدوري المصري

بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا

corr_418_koo_418395.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

سقط الزمالك في فخ التعادل بدون أهداف مع مضيفه المقاولون العرب، مساء  الأحد، على ملعب عثمان أحمد عثمان، بالجولة التاسعة للدوري المصري.


وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في سباق الدوري، بعدما عجز عن فك شفرة المقاولون العرب الذي سجل هدفا عن طريق أحمد علاء ألغاه الحكم بداعي التسلل.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا رصيده إلى 21 نقطة محتلا المركز الثاني، وارتفع رصيد المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب إلى 12 نقطة في المركز السابع.

المباراة في مجملها جاءت حافلة بالندية خاصة في الشوط الثاني الذي شهد العديد من المحاولات للزمالك، ولكن تألق محمود أبو السعود ومدافعي المقاولون لعب دورا في خروج اللقاء بالتعادل.

بدأ المقاولون المباراة بمحاولات لاختراق دفاع الزمالك بهدف مبكر، ووجه محمد رزق تصويبة ثم كرة عرضية خطيرة أبعدها حسام عبد المجيد والذي دخل في إلتحام مع الحارس محمد عواد.

وسقط محمد عواد مصابا ولكنه رفض التبديل وتمسك باستكمال اللقاء، وأبعد أحمد فتوح ظهير الفريق الأبيض هدفا محققا للمقاولون العربي من ضربة رأس على خط المرمى.

ووجه عمر جابر تصويبة للزمالك علت العارضة، ثم كاد أوشايا أن يصنع الخطورة بضربة رأس، ورد يوسف أسامة بتصويبة قوية ثم محاولة سهلة من إمام عاشور في يد حارس المقاولون.

سجل المقاولون هدف التقدم عن طريق ضربة رأس للمدافع أحمد علاء، ولكن الحكم عبد العزيز السيد ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو مع نهاية الشوط الأول بالتعادل.

ودفع الزمالك بالثنائي عمرو السيسي وسيف الدين الجزيري على حساب يوسف حسن وعمر جابر، بينما أشرك المقاولون لاعبه محمد مجلي بدلا من أحمد الشيمي مع بداية الشوط الثاني.

وأهدر الزمالك فرصة محققة بضربة رأس عن طريق مصطفى الزناري، وأضاع عبد الرحمن خالد فرصة محققة للمقاولون العرب عن طريق تسديدة قوية مرت بجوار القائم.

وجه زيزو تسديدة بجوار القائم، بينما دفع الزمالك بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" على حساب يوسف أسامة نبيه، واستحوذ الفريق الأبيض على خط الوسط ولكن بلا فاعلية على مرمى المقاولون.

وأشرك الزمالك الثنائي نبيل عماد دونجا وسيد عبد الله (نيمار) بدلا من محمد أشرف روقة ومحمد عبد الغني، وضاعت محاولة زملكاوية بتسديدة تحولت إلى ركنية بعدما اصطدمت بأقدام مدافعي المقاولون.

وأبعد حسام عبد المجيد كرة معاكسة من لويس إدواردو، بينما دفع المقاولون بالثنائي فادي فريد وعمر فتحي بدلا من عبد الرحمن خالد ومحمد سالم، وأضاع الجزيري فرصة محققة بتسديدة بكعب القدم.

وواصل الزمالك محاولاته مع تسديدة قوية من شيكابالا ردها الدفاع، وشارك اللاعب يوسف الجوهري على حساب محمد رزق في صفوف المقاولون، وأبعد عبد المجيد كرة عرضية قبل الخطير أوكلي.

ودفع المقاولون العرب بلاعبه مامادو نياس بدلا من أوكلي، وأبعد أبو السعود ضربة رأس خطيرة من الزمالك، ثم تواصل الأداء الدفاعي لذئاب الجبل وخرج الفريق بنقطة التعادل من أنياب القلعة البيضاء.

بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا
بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا
بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا
بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا
بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا
بالصور : الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب سلبا