مسلسل الثمن بديلاً لـ "ستيتلو".. ما هو المسلسل التركي الذي اقتُبس عنه؟

مسلسل الثمن بديلاً لـ "ستيتلو".. ما هو المسلسل التركي الذي اقتُبس عنه؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت منصة "شاهد" عن اقتراب عرض مسلسل "الثمن" المقتبس من الدراما التركية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

مسلسل "الثمن" بديلًا عن "ستيتلو"

طرحت منصة "شاهد" الالكترونية البوستر الرسمي لمسلسل "الثمن" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو مسلسل عربي مقتبس من الدراما التركية "ويبقى الحب".

وظهر في البوستر الرسمي النجم السوري "باسل خياط" و النجمان اللبنانيان "نيقولا معوض" و مواطنته "رزان جمال"، حيث كان باسل خياط يتصدّر البوستر، إذ من المتوقع أن يجسد الشخصية الرئيسية في العمل.

كما نشرت النجمة اللبنانية "رزان جمال" البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الخاص على "انستغرام" وعبّرت عن حماسها الشديد لاقتراب عرضه.

قصة مسلسل الثمن

ويبدو واضحاً بان مسلسل "الثمن" سيكون بديلاً عن مسلسل "ستيتلو" مع اقتراب انتهاء عرض الأخير المقتبس من المسلسل التركي جرائم صغيرة.

وتدور قصة المسلسل التركي "ويبقى الحب" حول سيدة أرملة تفقد زوجها ووالد طفلها في حادث سير وترفض عائلة الزوج التعرّف على الطفل، خاصة ان الأب لم يكن راضيًا عن هذه الزيجة.

وتزداد حياة المراة صعوبة بعد ان تكتشف اصابة طفلها باللوكيميا "سرطان الدم" لتبدأ حاجتها في جمع المال لعلاج طفلها.

وتستدين السيدة واسمها شهرزاد من أصدقائها لعلاج ابنها لكم ينقص عليها مبلغ، وتطلب من صاحب العمل الذي تعمل لديه هذا المبلغ ليطلب منها قضاء ليلة معها مقابل هذه الليلة.