دعا لتصعيد المقاومة بالضفة

البطش: استمرار اعتداءات الاحتلال بالضفة والقدس محاولة فاشلة لكسر إرادة صمود شعبنا

خالد البطش.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، اليوم الثلاثاء، إلى إشغال الاحتلال وإرباكه عبر تصعيد المقاومة في الضفة بكل أشكالها الشعبية والمسلحة لمنع التوسع الاستيطاني وإفشال حملات الاعتقالات الليلية لقوات الاحتلال.

وقال البطش في تصريحٍ صحفي: "إنّ الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة والقدس المحتلتين، تتزامن مع ذكرى العدوان الاسرائيلي على غزة في مثل هذا اليوم، عام 2008، واستشهد خلاله 1500 فلسطيني وجرح الآلاف"، لافتاً إلى أنّها محاولة فاشلة لفرض شروط الاستسلام على شعبنا وعلى المقاومة في قطاع غزة كما فشلت سابقًا في إخضاعه بالضفة".

وأضاف: "أنّ استمرار حملة الاعتقالات والاعتداءات بالضفة الغربية والقدس، محاولة مقصودة لاستنزاف المقاومة وقادتها ومخزونها الثوري هناك، ومحاولة فاشلة لكسر إرادة الصمود لحاضنتها الأساس الشعب الفلسطيني من أجل تهويد القدس وتوسيع البناء الاستيطاني تنفيذًا للمشروع الإسرائيلي على أرض الضفة والأغوار ، وتمرير مخططات حكومة المتطرفين العنصرية بزعامة نتنياهو وبن غفير".


ووجه القيادي البطش، في ختام حديثه التحية للمناضل قدورة فارس رئيس نادي الأسير بالضفة الذي حاول الاحتلال عبر مداهمة منزله أمس أنّ يرسل رسالة مستفزة مفادها أن مزيدًا من الإجراءات القاسية تنتظر الأسرى وذويهم في السجون.