الدوري المصري

بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة

albums_matches_2289775_koo_8.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلب الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة (3-1) مساء  الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.
تقدم الإسماعيلي بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق سجله أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك في مرماه، ورد يوسف أسامة نبيه بهدف التعادل في الدقيقة 8.

ثم تقدم الزمالك في الدقيقة 32 من ضربة جزاء سجلها أحمد سيد "زيزو"، ثم أحرز عمرو السيسي الهدف الثالث في الدقيقة 45+2.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا إلى 24 نقطة مقتنصا الصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تعادل مع سيراميكا كليوباترا.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر "الأخير"، بعد أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد أحمد حسام (ميدو).

الشوط الأول

الإثارة عرفت طريقها إلى المباراة منذ البداية، وسجل الإسماعيلي هدفا بعد مرور 3 دقائق فقط من خلال كرة عرضية أرسلها صالح جمعة وحولها أحمد أبو الفتوح بالخطأ في مرمى فريقه.

الزمالك لم يتأخر في الرد على الإسماعيلي، وسجل من كرة عرضية أرسلها أحمد سيد "زيزو" وحولها يوسف أسامة نبيه ببراعة في مرمى الدراويش في الدقيقة 8.

وتحول الإسماعيلي مجددا للضغط العالي، وتصدى محمد عواد لمحاولة قريبة للدراويش من تسديدة قوية، كما ضاعت قبلها محاولة عن طريق باسم مرسي بجوار القائم.

وحصل الزمالك على ضربة جزاء بسبب لمسة يد ضد حمدي النقاز في مواجهة تصويبة إمام عاشور، وسجل زيزو هدف التقدم للقلعة البيضاء من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وسدد الجزيري بجوار القائم، ثم سجل الزمالك الهدف الثالث بعد هجمة منظمة حين مرر إمام عاشور لعمرو السيسي ليسجل في الدقيقة 45+2، وانتهى الشوط الأول (3-1).

الشوط الثاني 

أشرك الإسماعيلي لاعبه عمر الوحش مع بداية الشوط الثاني على حساب محمد مخلوف، وضاعت فرصة من كرة عرضية عن طريق مصطفى الزناري الذي حول الكرة فوق العارضة.

وأبعد عواد تمريرة عرضية خطيرة، ووجه صالح جمعة تصويبة فوق العارضة، ورد الجزيري بتسديدة بجانب المرمى، بينما أضاع ياو أنور محاولة خطيرة بتصويبة مرت بجوار القائم.

وشارك محمد الشامي على حساب باسم مرسي، وحاول الإسماعيلي السيطرة على وسط الملعب، بينما دفع الزمالك بقائده محمود عبد الرازق شيكابالا على حساب يوسف نبيه.

ثم أشرك الإسماعيلي لاعبه عبد الرحمن مجدي بدلا من صالح جمعة، واعتمد الزمالك على الكرات الطويلة، وأمسك كوكو بتسديدة من فتوح ورد عبد الرحمن مجدي بتصويبة علت العارضة.

ودفع الزمالك بالثنائي سامسون ومحمد أشرف روقة على حساب الجزيري ودونجا، بينما أشرك الإسماعيلي الثنائي محمود الشبراوي وعصام صبحي بدلا من النقاز وياو أنور.

وفرض الإسماعيلي الحصار على دفاع الزمالك، وأبعد عواد محاولة من الشامي، ودخل يوسف إبراهيم أوباما بدلا من إمام عاشور، ثم انتهت المباراة بفوز القلعة البيضاء (3-1).

بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة
بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة
بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة
بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة
بالصور: الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويخطف الصدارة