داخلية غزة: نعمل على قدم وساق لتأمين كل الفعاليات الوطنية والمجتمعية

داخلية غزة: نعمل على قدم وساق لتأمين كل الفعاليات الوطنية والمجتمعية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم السبت، إنها تعمل دائماً على قدم وساق من أجل تأمين كل الفعاليات الوطنية والمجتمعية أو التي تخص الفصائل والقوى الوطنية كافة.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة بغزة إياد البزم في تصريحات لقناة الأقصى، حول تأمين أجهزة الوزارة لفعاليات انطلاقة حركة فتح بغزة: "معنيون بخروج هذه الاحتفالات بأفضل صورة تليق بشعبنا الفلسطيني، ووزارة الداخلية تعمل من أجل المساهمة في خلق بيئة وطنية تحتضن كل أبناء شعبنا".

وأضاف أن الوزارة استنفرت جميع الأجهزة ذات العلاقة بتأمين الفعاليات سواء الشرطة بإداراتها المختلفة والدفاع المدني والخدمات الطبية، والإدارات المساندة من أجل إقامة هذه الفعاليات، مردفًا: "مع نهاية عام 2022، نكون قد اختتمنا تأمين العديد من الفعاليات الكبرى لجميع الفصائل الفلسطينية دون استثناء".

وتمنى المتحدث باسم الداخلية التوفيق لكل أبناء شعبنا وجميع القوى الوطنية، متابعًا: "نحن في وزارة الداخلية نقف على مسافة واحدة من الجميع

وبين البزم أن وزارة الداخلية تُسخر إمكاناتها وتتخذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين إقامة هذه الاحتفالات بكل سلاسة؛ ومن أجل تسهيل وصول المواطنين لأماكن انعقادها والمغادرة بأمن وسلام.

وذكر :"أن هذه الجهود لا تبدأ اليوم، وهناك إجراءات منذ أيام سابقة يتم فيها اتخاذ التدابير اللازمة تحضيراً لإتمام الاحتفالات بشكل جيد".