جنين: إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية وحركة "فتح"

جنين: إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية وحركة "فتح"
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أوقدت حركة "فتح" إقليم ومحافظة جنين، مساء يوم السبت، شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية، وذلك بميدان الشهيد أبو عمار أمام مقر محافظة.

ونقل محافظ جنين أكرم الرجوب، تحيات الرئيس محمود عباس للمحتفلين بهذه المناسبة الوطنية، مُضيفًا: "فتح ستبقى وفية لدماء شهدائها الأبرار وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، وستبقى حريصة على الوحدة الوطنية كعنوان حقيقي لإنهاء الاحتلال وإفشال كل مخططاته".

ودعا إلى الحفاظ على تضحيات الشهداء والأسرى، مُستنكرًا عدوان الاحتلال المتواصل على مدينة جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

من جهتها، قال المتحدث الإعلامي باسم إقليم "فتح" في جنين نصري حمامرة: "إنّ شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس سيفشلون كافة المؤمرات التي تحاك ضد قضيتنا"، مُشدّدًا على أنّ القدس ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

واستذكر الشهيد القائد الرمز أبو عمار والشهداء القادة العظام شهداء الحركة الأسيرة وكافة الشهداء من أبناء شعبنا، مُجدّدًا مبايعة حركة فتح والشبيبة للرئيس محمود عباس من أجل السير قدمًا في مسيرة النضال.

بدوره، هنأ راجح قبلاوي في كلمة فصائل العمل الوطني، حركة فتح بانطلاقتها، مُؤكّدًا على التمسك بالوحدة الوطنية من أجل الحرية والاستقلال وكنس الاحتلال وإقامة دولتنا وتحرير أسرانا وإسترداد جثامين الشهداء.

من ناحيته، شدّد عضو إقليم "فتح" أسامة بزور، على أنّ الحركة ستواصل نضالها حتى تحقيق الحرية والاستقلال، وإحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا .