فتح: جماهير شعبنا الفلسطيني أكّدت على التزامها بالشرعية التاريخية 

فتح: جماهير شعبنا الفلسطيني أكّدت على التزامها بالشرعية التاريخية 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّدت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ "فتح"، مساء يموم السبت، على أنّ الشعب الفلسطينيّ عبر عن التزامه التاريخي بالمشروع الوطنيّ الفلسطينيّ الذي تقوده الحركة منذ انطلاقتها، خلال المشاركة الجماهيريّة في مهرجان إحياء الذكرى الـ58 لانطلاقة الثورة الفلسطينيّة المعاصرة وحركة فتح في الضفة الغربيّة وقطاع غزّة.

وقالت فتح في بيانٍ صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة: "مشاركة مئات الآلاف من أبناء شعبنا في مهرجان إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينيّة وحركة فتح في قطاع غزّة، تؤكد مدى التفاف الشعب الفلسطينيّ حول الحركة وبرنامجها النضاليّ".

وتابعت: "ومشاركة جماهير شعبنا هي رسالة ذات دلالات، أنّ فتح بمشروعها السياسيّ والثوريّ تعبر عن الإرادة الوطنيّة لشعبنا وطموحاته في انتزاع حقوقه المشروعة، وفي مقدمة تلك الحقوق؛ حق إقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس".

وأضافت: "جماهير شعبنا أكّدت بما لا يدع مجالًا للشك التزامها بالشرعيّة التاريخيّة التي تمثّلها الحركة بقيادة الرئيس محمود عبّاس"، مُشدّدةً على مواصلة النضال والكفاح بكافة أشكال المقاومة المشروعة حتّى انتزاع حقوقها التاريخيّة، وإقامة الدولة الفلسطينيّة وعاصمتها القدس.