الفصائل الفلسطينية تنعى الشهيد آدم عياد من مخيم الدهيشة

تشييع
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت الفصائل الفلسطينية، في بيانات منفصلة، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، الشهيد الطفل آدم عياد (15 عامًا)، من مخيم الدهيشة في بيت لحم، والذي ارتقى شهيدًا فجر اليوم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامه المخيم.

وتقدمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط، بنعي الشهيد البطل: آدم عصام عياد (16 عامًا) من مخيم الدهيشة ببيت لحم، الذي ارتقى فجر اليوم الثلاثاء برصاص قوّات الاحتلال خلال مواجهات في المخيم.

وأكدت على أنّ شعبنا الصَّامد وأمام استمرار جرائم الاحتلال من قتل وهدم وتشريد، سيواصل المقاومة دفاعاً عن أرضه ومقدساته وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك، واسترداد حقوقه كاملة ونيل الحرية والاستقلال.

وتقدمت بالتعزية من ذوي الشهيد عياد وإخوانه ومحبّيه، لندعو جماهير شعبنا إلى مواصلة رباطهم وصمودهم وتصعيد المواجهة والاشتباك مع العدو الصهيوني، وقطع الطرق أمام المستوطنين والمتطرّفين الصهاينة، فهذا العدو المجرم وحكومته الفاشية العنصرية لا تردعها إلّا المقاومة الشاملة.

كما ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيد فلسطين الفتى: آدم عصام عياد (15 عاماً)، الذي ارتقى برصاص العدو المجرم خلال مواجهات في مخيم الدهيشة قضاء بيت لحم فجر اليوم.