الأحمد وخوري يُقدمان التعازي لذوي الشهيدين عابد وحوشية

الأحمد وخوري.
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

قدم عضو اللجنتين المركزية لحركة "فتح" والتنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد، ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رمزي خوري، ومحافظ جنين أكرم الرجوب، وقادة الأجهزة الأمنية، وأمين سر إقليم "فتح" عطا أبو ارميلة، مساء يوم  الثلاثاء، التعازي لعائلتي الشهيدين محمد سامر حسن حوشية (22 عامًا) وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عامًا) في بلدتي اليامون وكفر دان غرب جنين.

وقال الأحمد خلال تقديمه العزاء "إن شعبنا يؤكد بتضحياته ونضاله المستمر أنه شعب يعشق الحرية، حتى إقامة دولته المستقلة"، مُشيراً إلى أنّ حركة "فتح" انطلقت من أجل تحرير فلسطين، ولتعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، وإحقاق كافة حقوقنا المشروعة كاملة، مستذكرا آلاف الشهداء الذين ارتقوا من أجل فلسطين، وفي مقدمتهم القائد المؤسس الشهيد ياسر عرفات.

وندد بإجرام الاحتلال وعدوانه المستمر بحق أبناء شعبنا عامة، ومحافظة جنين خاصة، والذي كان آخره بالأمس، إعدام الشهيدين عابد وحوشية وهدم وتفجير منزلي الشهيدين أحمد وعبد الرحمن عابد في بلدة كفر دان، ناقلا تعازي القيادة لأسر الشهداء.

وأضاف الأحمد: "أنّ قوات الاحتلال ترتكب يوميا أبشع الممارسات بحق شعبنا، وتمارس الإعدام بحق شبابنا دون أي رادع أو محاسبة"، مشددًا على أنّ هذا الإجرام والإرهاب لن يثني القيادة وشعبنا عن الاستمرار في النضال على المستويات كافة.

وأشار إلى أنّ وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى للتصدي لإرهاب الاحتلال ومستوطنيه.

كما تفقد الأحمد وخوري والرجوب والوفد المرافق لهم الدمار الذي خلفه جيش الاحتلال بعد تفجير وهدم منزلي الشهيدين عابد في كفر دان، وأكدوا وقوفهم إلى جانب عائلتي الشهيدين.