دنيا سمير غانم

بعد التنمر على ابنته..زوج دنيا سمير غانم يرد لأول مرة

دنيا سمير غانم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

رد الإعلامي المصري رامي رضوان على التنمر الذي تعرضت له ابنته كايلا، بعد ظهورها الأول مع والدتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على خلال عرض مسرحيتها "أنستيونا".

رامي رضوان يرد على التنمر على ابنته

وأكَّد رضوان أنه يرى ابنته أجمل فتاة في العالم، وأشار إلى أنه لا يتأثر بالتعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واصفًا إيها بعديمة القيمة.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" أنه لن يمنح المنتقدين أهمية، قائلًا: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وأضاف: : "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

 

أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم

وأطلت كايلا إلى جانب والدتها لأول مرة في تجربتها المسرحية الأولى "أنستونا"، حينما قدَّم المخرج خالد جلال التحية لأبطال العرض أمام الجمهور، حيث قال: "أنا اشتغلت مع نجوم كتير جدًا وأخرجت لنجوم كتير على مستوى القطاع الخاص، ولكن من أهم التجارب والفخر الكبير إني اشتغلت مع دنيا سمير غانم.. وأعتقد إن مفيش نجم اشتغلت معاه اشتغل على نفسه زي ما دنيا اشتغلت على نفسها.. ويمكن ده سبب حب الجمهور لها".

وفاجأ الجمهوربخروج كايلا من الكواليس لتحية الجمهور، قائلًا: "أخيرًا برحب بأصغر متفرجة.. ومتفرجتي المفضلة أيضًا.. كايلا رامي راضون".

دنيا سمير غانم