محافظ طولكرم يُهنئ أبناء شعبنا المسيحيين لمناسبة حلول أعياد الميلاد

أبو بكر.
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

هنأ محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية ومنسق فصائل العمل الوطني وممثلي الفصائل، أبناء شعبنا المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، وذلك خلال زيارة لكنيسة الروم الأرثوذكس بطولكرم.

وكان باستقبال أبو بكر راعي الكنيسة الأرثوذكسية في نابلس وطولكرم الأب لونديس، وممثل  العائلات المسيحية في طولكرم داوود خرعوبة.

وأكد أبو بكر، على رسالة المحبة والوئام بين أبناء الشعب الواحد، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس وتهانيه للعائلات المسيحية والأب لونديس بحلول عيد الميلاد المجيد، مشدداً على متانة العلاقات مع الأخوة المسيحيين، الذين هم جزء أصيل من أبناء شعبنا ومكنوناته.

وأعرب عن تمنياته بأنّ يكون العام الجديد عام الخير والبركة على شعبنا، وصولا للحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، مترحما على أرواح شهدائنا وموجها التحية لأسرانا.

بدوره، ثمن الأب لونديس هذه التهنئة للعائلات المسيحية بطولكرم، معبرا عن التمنيات بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، موضحاً أن عيد الميلاد المجيد يحمل رسالة  المحبة والتآخي والتواصل بين كل مكونات الشعب الفلسطيني.