الدوري المصري

بالصور: الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعثر أمام الداخلية

albums_matches_2063155_koo_2.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط بتعادله على ستاد القاهرة أمام الداخلية بنتيجة (1-1)، مساء امس الخميس، في الجولة 12 للدوري المصري.
تقدم الداخلية عن طريق سمير فكري في الدقيقة (25)، وتعادل الزمالك بهدف قاتل في الدقيقة (90+5) عن طريق محمد عبد الغني.

وواصل الزمالك نزيف النقاط بعد خسارته في الجولة الماضية من عمر الدوري الممتاز، على يد أسوان بنتيجة (2-1) على ملعب الأخير.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر.

في المقابل، ارتفع رصيد فريق الداخلية بقيادة مديره الفني رضا شحاتة إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر بجدول الدوري الممتاز.

المباراة شهدت جدلا تحكيميا بعد احتساب هدف الداخلية بقرار حكم الفيديو، بجانب مطالبات الزمالك باحتساب ضربة جزاء.


بدأت المباراة بمحاولات زملكاوية، وانطلق المثلوثي وأرسل عرضية لسامسون الذي ارتبك ولم يسدد في اتجاه المرمى مع تداخل إمام عاشور في اللعبة.

ووجه زيزو تسديدة بعيدا عن المرمى، بينما اعتمد الداخلية خلال الدقائق العشر الأولى على غلق المساحات تماما أمام المحاولات الزملكاوية.

وسنحت فرصة خطيرة للزمالك من كرة عرضية أبعدها الحارس، ثم وصلت للمثلوثي الذي سدد في اتجاه المرمى وأبعدها دفاع الداخلية من خط المرمى.

ونجح الداخلية في التسجيل عن طريق سمير فكري، وألغى محمود ناجي الهدف بداعي التسلل، ولكن حكم الفيديو أكد عدم وجود تسلل وتم احتساب الهدف.

حاول الزمالك الرد سريعا بتسديدة من زيزو مرت فوق العارضة، وأضاع حسام عبد المجيد ضربة رأس، وخرج الشوط الأول (1-0) للداخلية.

أشرك الزمالك لاعبه مصطفى شلبي على حساب سيد عبد الله بجانب الدفع باللاعب نبيل عماد (دونجا) بدلا من عمرو السيسي في بداية الشوط الثاني.

ووجه زيزو كرة عرضية لم يدركها سامسون، وواصل الزمالك الضغط على دفاع الداخلية، وشارك سيف الجزيري على حساب محمد أشرف (روقة).

وأشرك الداخلية 3 تبديلات، بمشاركة بركات حجاج ومصطفى فوزي وحسين رجب على حساب رشيد أحمد وعيسى عبد الله ومؤمن عاطف.

أرسل عبد الشافي كرة عرضية أبعدها دفاع الداخلية، ووجه زيزو تسديدة قوية أبعدها الدفاع، وشارك سيف جعفر على حساب محمد عبد الشافي.

فرض الزمالك حصارا على دفاع الداخلية وسط صافرات ضد الحارس رضا السيد بداعي إهدار الوقت، وأضاع الجزيري فرصة خطيرة بضربة رأس.

وطالب الزمالك بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد مدافع الداخلية ولكن الحكم رفض احتسابها، وأضاع سامسون محاولة أخرى في منطقة الجزاء.

ونجح عبد الغني في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة (90+5) عن طريق ضربة رأس عقب عرضية زيزو، ثم انتهى اللقاء بالتعادل (1-1).

بالصور: الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعثر أمام الداخلية
بالصور: الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعثر أمام الداخلية
بالصور: الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعثر أمام الداخلية
بالصور: الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعثر أمام الداخلية