الرئيس عباس يمنح جمعيات وشخصيات مسيحية نجمة بيت لحم والقدس

الرئيس.
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

 منح الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الجمعة، عدد من الجمعيات والشخصيات المسيحية نجمة بيت لحم والقدس.

بدورهـ منح الرئيس عباس، الأسقف الثالث عشر للكنيسة الأنجليكانية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط المطران رياح حنا أبو العسل، نجمة القدس من وسام القدس.

ومنح  الرئيس، المطران رياح أبو العسل نجمة القدس، تقديرا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينًا لجهوده في تعزيز التسامح والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.

كما منح الرئيس عباس، اليوم، رئيس الاتحاد اللوثري العالمي السابق المطران الدكتور منيب أندريا يونان، نجمة القدس من وسام القدس.

ومنح المطران منيب يونان نجمة القدس تقديرًا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، والدفاع عن هوية وطابع مدينة القدس والوضع التاريخي والقانوني لمقدساتها الإسلامية والمسيحية، وتثمينًا لجهوده في تعزيز التسامح والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.

ومنح الرئيس محمود عباس، اليوم الجمعة، جمعية الملجأ الخيري الأرثوذكسي العربي التي أسستها السيدة كاترين سكسك، نجمة القدس من وسام القدس.

وقررمنح الجمعية نجمة القدس، تقديرا للخدمات الإنسانية والاجتماعية والصحية التي تقدمها، التي كانت مأوى لأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة، ولا زالت تقوم بواجباتها، منذ تأسيسها على يد مجموعة من السيدات وعلى رأسهم السيدة كاترين جورج سكسك.

وفي ذات السياق، منح الرئيس محمود عباس، اليوم الجمعة، المؤسس والرئيس الفخري لكلية بيت لحم للكتاب المقدس الدكتور بشارة إلياس عوض، نجمة بيت لحم من وسام بيت لحم.

ومنح  الدكتور بشارة عوض نجمة بيت لحم، تقديرًا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينًا لجهوده في تربية الأجيال وتعزيز التسامح والإخاء بين أبناء الوطن الوحد.

كما منح الرئيس محمود عباس، المؤسس والرئيس الفخري لكلية بيت لحم للكتاب المقدس الدكتور بشارة إلياس عوض، نجمة بيت لحم من وسام بيت لحم.

ومنح  الرئيس عباس، رئيس الكنيسة المشيخية في الأراضي المقدسة القس جورج حبيب عوض، نجمة بيت لحم من وسام بيت لحم.

 

الرئيس عباس يمنح جمعيات وشخصيات مسيحية نجمة بيت لحم والقدس
الرئيس عباس يمنح جمعيات وشخصيات مسيحية نجمة بيت لحم والقدس