يسرا اللوزي

رمضان 2023: يسرا اللوزي تشارك في "المدّاح 3"

يسرا اللوزي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انضمت النجمة المصرية "يسرا اللوزي" إلى طاقم عمل مسلسل "المدّاح 3" والذي تقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم لعام 2023 والذي يبدأ في شهر مارس.

وخلال مداخلة هاتفية للفنانة المصرية عبر برنامج "كلاكيت" أكّدت النجمة المصرية "يسرا اللوزي" بأنها تقوم بتصوير مسلسلان جديدان من ضمنهما مسلسل "المدّاح 3".

تفاصيل انضمام يسرا اللوزي لمسلسل المدّاح

كشفت النجمة المصرية  بأنها تقوم في الوقت الحالي بتصوير الجزء الثالث من مسلسل "المدّاح " كما أشادت بنجاح العمل الدرامي في الموسمين الماضيين.

وعلقت الفنانة المصرية على مشاركتها في الموسم الثالث بطريقة طريفة وقال: "حظي دايماً أشارك في الجزء الثالث من المسلسلات زي ما حصل في مسلسل كلبش 3".

كما أكّدت يسرا بأن العمل الثاني الذي تقوم بتصويره هو مسلسل "جميلة" والذي من المقرر أن يجمعها مع النجمة ريهام حجاج حيث أنها ستقوم بدور جديد ومختلف.

يسرا اللوزي

سبب اختفاء يسرا اللوزي عن الجمهور والتلفزيون

وخلال المقابلة صرّحت النجمة المصرية "يسرا اللوزي" عن السبب الرئيسي وراء اختفائها عن الدراما حيث قالت: "تعرّضت للكثير من الضغوط النفسية.. من بينها  وفاة والدي وخضوع ابنتي لجراحة في الدماغ، في فترة قصيرة جدًا اقل من 3 أشهر".

وكشفت يسرا انها اصيبت بصدمة كبيرة بسبب هذه الأحداث الصعبة التي ترتبط بعائلتها، وانها كانت لا ترد على الرسائل والاتصالات، حتى انها ما زالت تتجنب الاتصالات بسبب عدم رغبتها الإجابة على أي اسئلة"