إشهار كتاب "انهض بلا خوف" للفلسطينية جنين فتّالة-دلياني في دبي

جنين فتّالة
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

شهدت مدينة دبي، اليوم السبت، إشهار كتاب "انهض بلا خوف" للكاتبة الفلسطينية جنين فتّالة - دلياني، في مركز "مشكاة" بحضور عدد كبير من المثقفين والكُتاب والفنانين من فلسطين والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن ولبنان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدثت فتّالة- دلياني، عن كتابها الحاصل على المركز الأول في مبيعات موقع "أمازون" العالمي من بين الإصدارات الجديدة، حيث قالت: "إنَّ الكتاب يهدف لنشر الوعي حول الأمراض العصبية العضوية وخاصة مرض الأبيلابسي "الصرع"، وكيفية التأقلم والتعايش مع المرض من خلال تدوينها لرحلتها مع هذا المرض حتى تخلصت منه قبل سبع سنوات".

وأضافت: "إنَّ الكتاب يدمج ما بين المعاناة من المرض وتجربة الحياة في الدول العربية المختلفة ودراستها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل عودتها إلى مسقط رأسها القدس، والمصاعب التي واجهتها والدروس التي تعلمتها كمرأة فلسطينية تعيش تحت الاحتلال الإسرائيلي".

وقد تم تنظيم حفل إشهار الكتاب في دبي بعد إطلاقه الشهر الماضي في القدس، بدعوة من مركز "مشكاة" الذي يعتبر مركزاً للأنشطة الثقافية ومسوّقاً للمنتجات الغذائية النباتية، خاصةً المصنوعة من زيت الزيتون، التي يستوردها من المزارعين في فلسطين والأردن ولبنان وسوريا بشكل مباشر.