بالصور: وفد من "الشعبية" يزور كنيسة القديس برفيريوس في غزة

وفد من "الشعبية" يزور كنيسة القديس برفيريوس في غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

زار وفد من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، اليوم السبت، كنيسة القديس برفيريوس للروم الأرثوذكس في غزة، للتهنئة بأعياد الميلاد المجيدة.

واستقبل الوفد، ممثل بطرياركية الروم الأرثوذكس المطران الكسيوس، ولفيف من رجال الكنيسة، وأعربوا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تؤكّد على الدور النضالي والتاريخي للجبهة الشعبيّة في مناصرة ودعم حقوق كافة أطياف أبناء شعبنا الفلسطيني.

ورحّب الكسيوس، بوفد الجبهة الشعبيّة، مؤكدًا على دور الجبهة الوحدوي والقريب من كل فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني. 

ونقل مزهر، التهنئة باسم قيادة الجبهة والأمين العام أحمد سعدات إلى أبناء شعبنا المسيحيين، متمنيًا في هذه الأعياد أنّ يعم الأمن والسلام على الانسانية جمعاء وأن يتخلّص الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى عمق العلاقة التاريخيّة بين طوائف شعبنا المختلفة، خاصّة وأنّنا نواجّه احتلال لا يفرّق في جرائمه بين مسلمٍ ومسيحي، وعلى مدار سنوات الثورة الفلسطينيّة قاتلنا جميعًا جنبًا إلى جنب وكتفًا بكتف.

وأكَّد مزهر، أنّ هذه الأعياد هي مناسبة للافتخار ببطولات أبناء شعبنا المسيحيين الذين ناضلوا وقدّموا الشهداء والأسرى والجرحى، كما احتضنوا أبناء شعبنا بقطاع غزّة في كنائسهم في أوقات الحروب التي كان يشنّها الاحتلال على القطاع.

بالصور: وفد من "الشعبية" يزور كنيسة القديس برفيريوس في غزة