هندى يصنع دمية سيلكون تشبه زوجته الراحلة

رجل يصمم دمية لزوجته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حاول رجل هندى التخفيف على نفسه من أثار الحزن على فقدان زوجته المحبوبة، وذلك عن طريق صنع دمية سيلكون تشبهها تمامًا، وأنفق عليها ما يزيد على 3000 دولار لتحقيق ذلك، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

وفقد تاباس سانديليا، 65 عامًا، زوجته إندراني، عام 2021 أثناء جائحة فيروس كورونا، حيث يُزعم أن إندراني أخبرت زوجها أنه فى حالة وفاتها قبل أن يتوفى هو، فإنها ترغب في أن يصنع نموذجًا سيلكون يشبهها للحفاظ على رفقتها له.

559191-شكل-الزوجه.png
وترتدى الدمية التى تبدو نابضة بالحياة بشكل مثير الملابس المفضلة لـ إندرانى، وتجلس في مكانها المفضل على الأريكة في غرفة المعيشة، ووفقًا للرجل الأرمل، فقد استلهمت زوجته الراحلة الفكرة من التماثيل التي شاهدتها معروضة في المتاحف.

قال سانديليا: "عندها أخبرتني إندراني عن رغبتها في الحصول على تمثال مماثل لها إذا ماتت قبلي.. أردت فقط تحقيق رغبتها"، ووفقًا للرجل، استغرق صنع النموذج حوالي ستة أشهر ويزن حوالي 66 رطلاً.

سانديليا ليست الشخص الوحيد الذي أعاد تكوين زوجاتهم بدمية بعد الوفاة، في عام 2020، كان لرجل آخر في الهند نموذج مصنوع من السيليكون مصنوع من زوجته التي توفيت في حادث سيارة،  وفقًا للتقارير ، كان النموذج نابضًا بالحياة لدرجة أن العديد من الأصدقاء اعتقدوا أنه شخص حقيقي.