الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع الاتحاد

albums_matches_2063166_koo_2 (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

 واصل فريق الزمالك مسلسل نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي بتعادله بدون أهداف مع مضيفه الاتحاد السكندري، مساء امس الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز.


وقاطع الزمالك الانتصارات لثالث مواجهة على التوالي بالدوري، بعد خسارته أمام أسوان بنتيجة (1-2)، ثم تعادله مع الداخلية بنتيجة (1-1) قبل تعادله مع الاتحاد الذي أوقف مسلسل هزائمه في آخر 3 جولات.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 26 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش عند 19 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات زملكاوية للوصول لمرمى الاتحاد، وطالب لاعبو الزمالك بلمسة يد ضد لاعب الاتحاد ولكن الحكم إبراهيم نور الدين، أكد عدم وجود ضربة جزاء بعد مراجعة حكم الفيديو.

استحوذ لاعبو الزمالك على الكرة ولكن الاتحاد أغلق المساحات بشكل واضح، وحاول زيزو من الجبهة اليسرى ولكن بلا خطورة على مرمى الاتحاد.

أمسك عواد كرة طولية للاتحاد من ساليفو، وأرسل عبد الشافي كرة عرضية أبعدها نصيب مدافع الاتحاد وفرض الزمالك حصارًا على دفاع الاتحاد للوصول إلى مرمى صبحي سليمان.

وحاول الاتحاد الضغط على الجبهة اليمنى للزمالك بانطلاقات الثنائي صبري رحيل وأحمد عادل، خصوصا مع كثرة التمريرات المقطوعة من عمرو السيسي.. ومرت عرضية رحيل بدون متابعة، ووجه إمام عاشور تسديدة سهلة في يد الحارس.

أشرك الاتحاد لاعبه الصاعد محمد فارس على حساب محمود عبد العزيز الذي غادر للإصابة، وتحرك مصطفى شلبي بكرة عرضية ولكن بلا خطورة على مرمى الاتحاد ووجه أموتو تسديدة أبعدها عبد الغني وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني برأسية من أموتو بعيدة عن الخطورة بينما ضاعت فرصة قريبة من جانب الزمالك بكرة عرضية سقط خلالها مصطفى شلبي متأثراً بالإصابة ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

واصل الزمالك أداءه البطيء في الشوط الثاني على الجانب الهجومي، ما دفع المدرب فيريرا لإشراك الثنائي شيكابالا وسيد عبد الله بدلاً من عبد الشافي ومصطفى شلبي وشارك مابولولو بدلاً من أموتو.

وجه زيزو تسديدة قوية مرت فوق العارضة، ودفع الزمالك بالثنائي سامسون ويوسف أسامة نبيه على حساب الجزيري وعمرو السيسي.. وأضاع الزمالك هدفا محققا من ضربة رأس سددها المدافع حسام عبد المجيد مرت بجوار القائم.

دفع الاتحاد بالثنائي إسلام عبد النعيم وعبد الغني محمد بدلا من أحمد عادل وإبراهيم حسن، وضاعت محاولة للاتحاد من كرة عرضية لم يستغلها مابولولو وطالب الاتحاد بضربة جزاء ضد محمد فارس ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

وجه دونجا تسديدة قوية أبعدها حارس الاتحاد، وعانى الزمالك من تباعد خطوطه وأداء باهت ووجه إسلام عبد النعيم تسديدة أمسكها عواد مع نهاية اللقاء بالتعادل.

بالصور.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع الاتحاد
بالصور.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع الاتحاد
بالصور.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع الاتحاد