ياسمين عز تكشف موعد إذاعة برنامجها بعد البلاغات المقدمة ضدها

ياسمين عز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الإعلامية ياسمين عز، عن سبب عدم عرض حلقة جديدة لها، اليوم الخميس، عبر فضائية إم بي سي مصر، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقالت ياسمين عز، في منشور لها: «حد بيسالني الحلقة أية إعادة النهارده؟ حبيت السؤال وهجاوبك، وكأننا أول مرة نعيد حلقة دائما بمعرض حلقه معادة في يوم الماتش برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة ٦ مساء غدا ألقاكم ».

كان أعلن المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ولجانه الدائمة وأمانته العامة وفروعه بالمحافظات، عن رفضه واستيائه من المحتوى، الذي اعتبره المجلس «مسيئا» يتم تقديمه من خلال برنامج «كلام الناس» المذاع على «قناة MBC مصر» للمذيعة ياسمين عز، ووصفه «القومي للمرأة» يمثل إهانة وتحقيرا وتقليلا من شأن المرأة المصرية، ويضر بها، كما يعد محتوى موجها لتغييب الوعي المجتمعي بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود حثيثة لتمكين المرأة المصرية.

وكشف «القومي للمرأة» عن أنه تقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد البرنامج، حيث تلقى المجلس العديد من الشكاوى من نساء مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي يعبرن عن رفضهن لهذا المحتوى المسيء ويطالبن بوقفه.