بالصور هندسة المتفجرات تُحيّد خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال في رفح

تحييد خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال في رفح
حجم الخط

رفح - وكالة خبر

حيّدت إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات التابعة للشرطة الفلسطينية في محافظة رفح، بالتعاون مع مؤسسة UNMAS الدولية، اليوم الخميس، خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي بعد استخراجه من منزل أحد المواطنين.

وذكرت هندسة المتفجرات في تصريح صحفي، أنّ الصاروخ من نوع MK.84عُثر عليه في منزل أحد المواطنين بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، حيث استهدفه الاحتلال خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأشارت إلى أنّها عملت على تحديد مكان وجود الصاروخ تحت إشراف وتعاونٍ مع فريق متخصص من مؤسسة UNMAS الدولية، واستخرجت خلال المهمة "الصاروخ " الغير منفجر، وأزالت الضرر عن المواطنين والسكان.

بدوره، قال مدير دائرة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات، المقدم سليم ماضي: "أتلفنا الصاروخ الغير متفجر في موقع الإتلاف الرئيسي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة وفق شروط الأمن والسلامة".

في حين، أهاب الرائد نائل الخطيب بالمواطنين للتعامل بحذر مع الأماكن التي تعرضت للاستهداف والقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وعدم العبث بأيّ من المخلفات؛ لخطرها على حياتهم، داعيا إلى الإبلاغ الفوري عن أية أجسام من مخلفات الاحتلال، وذلك عبر الاتصال على الرقم 100

هندسة المتفجرات تُحيّد خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال في رفح
هندسة المتفجرات تُحيّد خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال في رفح
هندسة المتفجرات تُحيّد خطر صاروخ من مخلفات الاحتلال في رفح