ارتقاء شهيد ثانِ متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحام قباطية

استشهاد شاب برصاص الاحتلال
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أعلن مدير مستشفى الرازي في جنين الدكتور فواز حماد، مساء اليوم الخميس، عن استشهاد الشاب عبد الهادي فخري نزال (19 عامًا) من بلدة قباطية جنوب جنين، شمال الضفة الغربية، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وأصيب الشاب نزال، بالرصاص الحي في الرقبة والصدر خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة في وقت سابق من مساء اليوم، وقد وصفت إصابته بالحرجة.

في حين، استشهد خلال الاقتحام الشاب حبيب محمد عبد الرحمن كميل (25 عامًا) إثر إصابته بالرصاص الحي في رأسه، فيما أصيب ثلاثة آخرون، نقلوا إثرها إلى مستشفيات مدينة جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال، بلدة قباطية، واعتقلت الشاب محمد علي كميل (24 عامًا) بعد محاصرة منزله، ما أدى لاندلاع مواجهات، أصيب خلالها خمسة شبان بالرصاص الحي، بينهم الشابان كميل ونزال، اللذان أعلن عن استشهادهما لاحقًا.

وارتفع عدد الشهداء بعد ارتقاء الشاب نزال، إلى تسعة شهداء منذ بداية العام الجاري، بينهم ثلاثة أطفال، وهم: حبيب محمد عبد الرحمن كميل (25 عامًا) من قباطية، وسمير عوني حربي أصلان (41 عامًا) من مخيم قلنديا، وسند محمد عثمان سمامرة (19 عامًا) من الظاهرية، وأحمد عامر سليم أبو جنيد (21 عامًا)، من مخيم بلاطة، وفؤاد محمد عابد (17 عامًا) من كفر دان في جنين، ومحمد سامر حوشية (22 عامًا) من بلدة اليامون في جنين، وآدم عصام عياد (15 عامًا) من بيت لحم، وعامر أبو زيتون (16 عامًا) من نابلس.

وفيما يلي صورة الشهيد عبد الهادي نزال:

ارتقاء شهيد ثانِ متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحام قباطية