الدوري المصري

بالصور.. الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعثر أمام المصري

image000015U.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة الأهلي وضيفه المصري البورسعيدي، مساء امس الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري


قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي على إهدار الوقت من لاعبي المصري خاصة في الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر إلى 31 نقطة في الصدارة كما ارتفع رصيد المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

وبذلك رفض الأهلي هدية الزمالك الذي تعادل سلبيا أمس أمام الاتحاد السكندري، ليفشل في توسيع الفارق إلى 7 نقاط، قبل مواجهة القمة المرتقبة بين القطبين في الجولة المقبلة.

اتسمت المباراة بالندية والالتحامات القوية منذ البداية، وتعرض أفشة لإصابة قوية في رأسه لكنه خضع للعلاج واستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

وأبعد دفاع المصري محاولة من الشحات بعد فاصل من التسديدات التي شتتها في النهاية إسلام المزين إلى ركلة ركنية، وأرسل معلول كرة عرضية لم يستغلها أفشة وشريف.

أنقذ الشناوي فرصة محققة للمصري من كرة مرتدة قادها مروان حمدي الذي مرر إلى جريندو ولكن حارس الأهلي أبعد الخطورة ثم شتت ديانج كرة أخرى مرتدة من جانب جريندو.

وضاعت رأسية فوق العارضة من سافيو، ثم قاد المصري هجمة سريعة لم تصنع الخطورة ليخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات خطيرة بعدما ردت العارضة تصويبة قريبة للمصري من دغموم بينما أضاع حسين الشحات انفرادا بعد تمريرة زميله أفشة داخل منطقة الجزاء.

ووجه هاني تسديدة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، ثم أشرك الأهلي الثلاثي أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وشادي حسين على حساب ياسر إبراهيم الذي غادر للإصابة وسافيو وشريف.

وجه أفشة تسديدة أمسكها جاد، وأبعد حسين السيد كرة سريعة للأهلي وبعدها ضاعت محاولة من الفريق الأحمر بتسديدة عيد القادر التي ردها محمود جاد.

أمسك الشناوي كرة خطيرة للمصري بعد التحام بين ربيعة وجريندو، ثم أبعد جاد كرة سريعة للأهلي الذي أشرك حمدي فتحي ومصطفى سعد على حساب السولية والشحات.

وأضاع شادي حسين فرصة خطيرة بغرابة بعد انفراد بمرمى المصري، ثم أمسك محمود جاد كرة عرضية سهلة من محمد هاني.

وضاعت فرصة للأهلي من معلول الذي مرر كرة عرضية تحولت إلى ركنية بينما أشرك المصري لاعبه أحمد شداد على حساب دغموم ثم دفع بلاعبه عمرو طارق بدلا من حسين السيد.

وأهدر حمدي فتحي ضربة رأس خطيرة في منطقة الجزاء قبل النهاية بلحظات علت العارضة.

بالصور.. الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعثر أمام المصري
بالصور.. الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعثر أمام المصري
بالصور.. الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعثر أمام المصري
بالصور.. الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعثر أمام المصري