نادي الأسير والأسرى داخل سجون الاحتلال ينعون شهداء اليامون وجبع

الشهداء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نعى نادي الأسير الفلسطيني، والأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، والمحررون في الوطن والمهجر، اليوم السبت، شهداء جنين وهم: (يزن الجعبري، وأمجد خليلية، وعز الدين حمامرة)، الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال.

وأفاد النادي، بأن الشهيد عز الدين حمامرة، هو أسير سابق أمضى نحو عام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وتم الإفراج عنه قبل عدة شهور.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا في مدينة جنين، فجر اليوم، عن استشهاد الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما)، من بلدة اليامون غرب جنين، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن الشهيد الجعبري، كان قد أصيب في الثاني من شهر يناير الجاري، خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة كفر دان غرب جنين، لتفجير منزلي الشهيدين أحمد أيمن إبراهيم عابد، وعبد الرحمن هاني صبحي عابد.

كما وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم، عن استشهاد شابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل بلدة جبع، جنوب جنين.

والشهيدان هما، عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما)، وكلاهما من بلدة جبع.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال، اطلقت النار على المركبة التي كان يستقلها حمامرة وخليلية، عند مفرق جبع، ولاحقتهما حتى قرية الفندقومية المجاورة، وأطلقت النار باتجاههما مجددا، ما أدى إلى استشهادهما.