حركة حماس تدعو للمشاركة الحاشدة في تشييع جثامين شهداء اليامون وجبع

تشييع جثمان شهيد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

زفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، شهداء جنين الذين ارتقوا في بلدتي اليامون وجبع فجر يوم السبت، داعية إلى مشاركة حاشدة في التشييع وفاء لدمائهم وتأكيدًا على مواصلة المقاومة الشامرة.

ونعت الحركة في بيان صحفي اليوم، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمَّتنا العربية والإسلامية ثلة من الشهداء الأبطال الذين ارتقوا بفعل الإجرام الصهيوني المتصاعد ضدّ أبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة: الشهيدين المجاهدين عز الدين باسم حمامرة (24 عامًا)، وأمجد عدنان خليلية (23 عامًا)، من بلدة جبع جنوب جنين، اللذين ارتقيا بعد اشتباك مسلّح ومواجهة مع العدو بالقرب من البلدة. والشهيد المجاهد: يزن سامر الجعبري (19 عامًا)، من بلدة اليامون غرب جنين، الذي ارتقى متأثراً بإصابته، خلال اقتحام بلدة كفرذان في الثاني من شهر يناير الجاري.

وقالت في البيان: "إنَّنا وإذ نزفّ هذه الثلة المباركة من شهداء شعبنا الأبرار في ضفة العزّ والإباء، لنشدّ على أيادي جماهير شعبنا لمواصلة تصدّيهم لعدوان الاحتلال وتصعيد الاشتباك معه بكل الوسائل، ونؤكّد أنّ استمرار السياسة العدوانيّة الإجراميّة التي تنتهجها هذه الحكومة الفاشية بحقّ أرضنا وشعبنا ومقدساتنا لن تمنحها أمناً مزعوماً على أرضنا وقدسنا وأقصانا، ولن تفلح في كسر إرادة الصمود والمقاومة لدى أبناء شعبنا في كل الساحات".

ودعت إلى المشاركة الحاشدة في تشييع جثامينهم الطاهرة، وفاء لدمائهم وتأكيداً على مواصلة المقاومة الشاملة ضد الاحتلال.