التيار الإصلاحي بـ"فتح" يُنعي الشهداء الثلاثة في جنين

تيار الإصلاح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعى الناطق الإعلامي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة "فتح" عماد محسن، اليوم السبت، الشهداء الثلاثة في جنين والذين ارتقوا برصاص الاحتلال أثناء تصديهم للعدوان الغاشم.

وقال محسن في بيانٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه: "إنّ الحكومة الإسرائيلية هي حكومة فاشية استعمارية توسعية، قامت على فكرة العداء المطلق للشعب الفلسطيني، ويرون أنّ الفلسطيني الجيد هو الفلسطيني الميت ويقتلون الفلسطيني بدم بارد يعتقلونه بدون تهمة ويروعون الأطفال، يهدمون البيوت ويصادرون الأراضي ويبنون الجدار ويهودون القدس على مدار الساعة".

وتابع: "المجتمع الدولي يستمر في صمته المخزي في ظل الانتهاكات، كأن الاحتلال فوق القانون الدولي، في وقت يذرف فيه العالم الدموع على ما يحدث في أوكرانيا في صراعها مع روسيا، ينظرون إلى عملية القتل الممنهج التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي دون أن يحركوا ساكنًا".

وأضاف: "العالم لا يفهم إلا لغة الأقوياء ولغة الشعوب التي تواصل كفاحها المرير من أجل التحرير، ولا يوجد استعمار غادر البلد المستعمرة بمنطق هذا النضال السلبي الذي يعتمد على الانضمام لهذه الرابطة أو تلك وإصدار البيانات، والمطلوب من الشعب الفلسطيني تفعيل كل أدواته في وجه الاحتلال من أجل التحرير ودحر  الاحتلال".