وقفة دعم وإسناد للأسرى واحتفالاً بالإفراج عن الأسير ماهر يونس في الخليل

وقفة دعم وإسناد للأسرى واحتفالاً بالإفراج عن الأسير ماهر يونس في الخليل
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

شاركت جماهير شعبنا بمحافظة الخليل، اليوم الخميس، في وقفة دعم وإسناد للأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، واحتفالاً بالإفراج عن الأسير ماهر يونس، بعد 40 عامًا من الاعتقال.

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمها نادي الأسير الفلسطيني، وحركة "فتح"، ولجنة أهالي الأسرى، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، والمؤسسات الرسمية والأهلية، العلم الفلسطيني وصور الأسرى وشعارات تطالب بنصرتهم، وصور المحررين كريم وماهر يونس.

بدوره، هنأ الناطق الإعلامي باسم نادي الأسير أمجد النجار، الأسير المحرر يونس، باسم أهالي الأسرى والأسرى المحررين في محافظة الخليل، مُؤكّدًا على أنّ الفعاليات ستتواصل اسنادًا ودعمًا للأسرى.

من جهته، وشدّد مهند الجعبري في كلمةً ألقاها عن حركة فتح، على أنّ الحركة ستبقى داعمة ومساندة لكل الأسرى حتى يتحرروا من سجون الاحتلال.

من جانبه، أوضح نائب محافظ الخليل خالد دودين، أنّ القيادة الفلسطينية لن تتخلى عن الأسرى، وستبقى تدعمهم في مواجهة الإجراءات القمعية والتنكيلية التي تنفذها إدارة سجون الاحتلال بحقهم.

كما قال مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين في محافظة الخليل إبراهيم نجاجرة: "إنّ الأسرى يمثلون ضمير الشعب الفلسطيني، وقيادة شعبنا ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، تبذل كل جهد ممكن للإفراج عنهم".