دينا الشربيني تمنح سارقتها مساعدة قانونية للحاق بجنازة والدتها

دينا الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في موقف إنساني، قدمت النجمة دينا الشربيني دعماً قانونياً لمساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بالسرقة، وتمكنت الشربيني من إخلاء سبيل المساعدة، وظلت بجوارها لضمان سير الإجراءات بسرعة؛ حتى تلحق بمراسم تشييع جثمان والدتها التي تُوفيت بمجرد علمها بواقعة السرقة.

وحسب مصدر قانوني توجهت الفنانة دينا الشربيني للمثول أمام جهات التحقيق بالجمالية، أمس الإثنين، لسؤالها في اتهام ابتسام فوزي مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية في أثناء عملها معها، وقدمت دينا تنازلاً عن الاتهام السابق للمتهمة، وقامت بالإدلاء ببيانات تساعد «قانوناً» في تغيير قرار النيابة العامة المصرية من حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليصبح إخلاء سبيل.

 وبحسب المصادرفإن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متهمتان في قضيتين الأولى واقعة سرقة مجوهرات دينا الشربيني، والثانية ترويج أخبار كاذبة، بعد ادعاء أن المساعدة مخطوفة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة قالت إنها كانت تعمل لدى الفنانة دينا الشربيني سابقاً، وحدثت خلافات بينهما حول تفاصيل العمل وقررت تركها، والتوجه للعمل لدى الفنانة منة فضالي.

وأشارت إلى أن المشغولات الذهبية التي تم ضبط شقيقتها بها داخل محل ذهب في منطقة الجمالية، تخصها هي وشقيقتها وأنها طالبتها ببيعها.

وأصدرت جهات التحقيق قرارها بإخلاء سبيل المتهمة، ولكن ما زال ملف القضية مفتوحاً؛ حيث طلبت النيابة موافاتها بالفواتير الخاصة بالمجوهرات، وسماع أقوال البائع الذي تقدم بالبلاغ الأصلي.

وحسب تحريات الشرطة المصرية، تمكن الأمن المصري من القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، وكشفت التحقيقات أن مساعدة الفنانة منة فضالي كانت تعمل منذ وقت قصير عند دينا الشربيني، ولكنها قامت بسرقة بعض مجوهراتها، وقامت دينا بتحرير بلاغ رسمي ضدها، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمة في حالة تلبس في أثناء بيع المجوهرات في أحد محال الصاغة.

وكشفت أسرة مساعدة الفنانة منة فضالي عن وفاة والدتها فور سماع خبر إلقاء القبض عليها، وأكدت مصادر أن بعض أفراد العائلة حاولوا التواصل مع دينا الشربيني للتنازل عن البلاغ المقدم منها، ولم يُعرف بعد هل ستستجيب وتتنازل أو تصر على استكمال التحقيقات.