بالصور ..تنظيم يوم ترفيهي لأبناء موظفي بلدية خان يونس

IMG_5533
حجم الخط

 إرتسمت أجواء الفرحة والابتسامة بكافة تفاصيلها على وجوه الأطفال المشاركين في فعاليات اليوم الترفيهي المفتوح والذي نظمته بلدية خان يونس لأبناء موظفيها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وفريق شباب بشرة خير في صالة الشهيد "أبو يوسف النجار"، وذلك بهدف الترويح والتخفيف عنهم بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقد رسم الأطفال في تفاعلهم مع حركات "المهرجين" البهلوانية وألعاب الدمى المضحكة لوحة فنية غاية في الروعة ساهمت في إظهار ما يجول في وجدان وقلوب الأطفال من حب للحياة لا سيما وأنهم بحاجة إلى منحهم مساحة ليعبروا من خلال النشاط الترفيهي عن أحلامهم البسيطة ويعيدوا البهجة إلى نفوسهم المُحبة للحياة.

وفي كلمته أمام الحضور ذكر مسئول الأنشطة المجتمعية الدكتور مروان المصري أهمية تنظيم اليوم الترفيهي من أجل تجديد طاقات الأطفال وإدخال الفرحة إلى قلوبهم للترويح عنهم والتخفيف من حجم الضغوطات التي تعرضوا لها خلال فترة الامتحانات، معتبراً أن "الترفيه" ليس مضيعة للوقت وانما هو جزء هام من البناء التربوي والإجتماعي للأطفال.

وأوضح المصري أن ما يقارب من (70) طفلاً من أبناء موظفي وموظفات البلدية والواقعة أعمارهم ما بين سن 8-12 عاماً قد شاركوا في اليوم المذكور الذي جاء كلمسة وفاء من البلدية لموظفيها، لافتاً إلى أن البلدية أولت هذا اليوم الأهمية البالغة حيث حرصت على تنوع فعالياته التي اشتملت على الفقرات الترفيهية وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي والدمى والرسم.

وقدم شكره لفريق شباب بشرة خير الذين نفذوا فقرات اليوم الترفيهي، ولمديرية الشباب والرياضة التي أتاحت المجال لتنفيذ الفعالية داخل الصالة المغطاه معرباً عن أمله أن ينعم الأطفال بالأمن والأمان ومستقبل باهر لهم وأن يكون لهم بصمات في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جانبه شكر مدير مديرية الشباب والرياضة الدكتور حسن موسى القائمين على تنفيذ اليوم الترفيهي للأطفال من بلدية خان يونس وفريق شباب بشرة خير  التي تعنى بتلك الشريحة المهمة من المجتمع والتي تعمل على إسعاد الطفل الفلسطيني بكافة السبل والطرق.

وبدوره أوضح أ. فاروق زعرب ممثل فريق بشرة خير  بأن مشاركتهم جاءت للتخفيف عن الأطفال والتفريغ عن إنفعالاتهم وإدخال البهجة والسرور إليهم مبيناً أن مشاركتهم تأتي تقديراً لجهود عمال البلدية الذين يعملون باستمرار من أجل تأمين تقديم الخدمات للمواطنين.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بفعاليات اليوم الترفيهي حيث تجلى ذلك من خلال مشاركتهم الواسعة في كافة الألعاب والفقرات المتنوعة، واختتم اليوم الترفيهي بتوزيع الهدايا على كافة الأطفال المشاركين.